اعلان

«تعليم الفيوم» يحصد مركز أول ورابع جمهورية في مسابقة التصوير الفوتوغرافي

الطالبات المشاركين في المسابقة
الطالبات المشاركين في المسابقة

شاركت إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بمديرية التربية والتعليم بالفيوم في مسابقة التصوير الفوتوغرافي والتي نظمها المركز القومي لثقافة الطفل بوزارة الثقافة.

الطالبات المشاركين في المسابقة

الطالبات المشاركين في المسابقة

تعليم الفيوم يحصد مركز أول ورابع جمهورية فى مسابقة التصوير الفوتوغرافي بوزارة الثقافة

وقد شارك طلاب إدارتي غرب الفيوم وسنورس في المسابقة ،حيث فازت الطالبة بسملة مصطفى عبدالحميد، والطالبة جنا علاء أحمد بمدرسة عثمان بن عفان للتعليم الأساسي بسنورس، بالمركز الأول ميدالية ذهبية على مستوى الجمهورية، كما فازت الطالبة ريتاج عصام بمدرسة الرسالة الخاصة بغرب الفيوم ، بالمركز الرابع بروش على مستوى الجمهورية.

الطالبات المشاركين في المسابقة

جانب من الصور الفوتوغرافية

وفازت الطالبة مريم سيد عبدالعليم، والطالبة سلمى عماد أحمد بشهادة تقدير في المسابقة.

وفي ذلك تقدمت الدكتورة أماني قرني مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم بالتهنئة القلبية الخالصة للطلاب والطالبات الفائزين في المسابقة، وقدمت رسالة شكر وتقدير لفريق العمل المشرف على المسابقة بمديرية التربية والتعليم بالفيوم، بإدارة الموهوبين والتعلم الذكي.

الطالبات المشاركين في المسابقة

صور الطالبات المشاركات في المسابقة

وكيل الوزارة تقدم الشكر لفريق الاشراف

كما تقدمت أيضًا مدير المديرية بالشكر إلى ريحاب عريق وكيل المديرية، وطارق هديب مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بالمديرية، وفريق العمل المشرف على الطلاب والطالبات بالمدارس الفائزة في المسابقة ، كلا من ياسمين مصطفي غنيم، المشرف على الطلاب بمدرسة عثمان بن عفان للتعليم الأساسي بسنورس، وميرنا طارق محمود ، المشرف على الطلاب بمدرسة الرسالة الخاصة عربي، وذلك للجهد المتميز المبذول في العمل، والمشاركة الفعالة في جميع المسابقات، وحصد مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية.

الطالبات المشاركين في المسابقة

الطالبات المشاركات

تعليم الفيوم وهيئة التأمين الصحي ينظمان احتفالية 'يوم التحدي' لذوي الهمم

وفيما سبق ،شهدت الدكتورة أمانى قرنى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، احتفالية 'يوم التحدي' لذوي الهمم، تحت شعار' فرحهم تفرح'، وذلك في إطار التعاون بين مديرية التربية والتعليم بالفيوم وهيئة التأمين الصحي، وصيدلية الخير.

وأقيم الحفل بنادي محافظة الفيوم، برعاية الدكتور سيف الدين عبد الشكور مدير عام التأمين الصحي بالفيوم، وحضور رحاب عريق وكيل مديرية التربية والتعليم، واللواء أشرف عزيز، ومراد أحمد حسن مدير التعليم العام، والدكتورة كاريمان محمود مدير إدارة التربية الخاصة بالمديرية، والدكتور حسين غيث ممثل صيدلية الخير.

وبدأت الاحتفالية بالسلام الوطني وعقب ذلك، تلاوة آيات من الذكر الحكيم ،كما تم الترحيب بأولياء الأمور وأبنائنا من ذوي الهمم.

الفقرات والعروض التي شهدتها الاحتفالية.

وتخلل الحفل مجموعة من الفقرات والعروض الرياضية والأدائية للأطفال من ذوي الهمم من مدرسة محي الدين أبو العز، ومدرسة مدينة فارس، ومدرسة ياسر كمال تمام، والتي لاقت استحسان الجميع.

وخلال كلمتها، أكدت الدكتورة أماني قرني، وكيل الوزارة أن أبناءنا وبناتنا من ذوي القدرات الخاصة لديهم القدرة على التحدي والنجاح في أي مجال من مجالات الحياة.مؤكدة أن مديرية التربية والتعليم بالفيوم تولي اهتمامًا كبيرًا بدعم وتشجيع ورعاية أبنائنا وبناتنا من ذوي الهمم لصقل مهاراتهم.

وفي ختام الحفل تم تكريم مجموعة من الأمهات ذوي الهمم وتقديم الهدايا للأطفال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً