اعلان

مصرع سيدة سقطت من أعلى سلالم منزلها في الأقصر

أرشيفية
أرشيفية

لقيت سيدة مصرعها، اليوم الخميس، إثر سقوطها من الطابق الثالث على سلالم منزلها بجنوب الأقصر.

أرشيفية

مصرع سيدة سقطت على سلالم منزلها

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا، إخطارا من الأهالي بسقوط سيدة من الطابق الثالث على سلالم منزلها بنجع الشيخ فضيل بإسنا جنوب محافظة الأقصر، مما أسفر عن تلفظ أنفاسها الأخيرة بالحال.

وتم على الفور نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إسنا التخصصي، لعرضها على الطبيب الشرعي ومن ثم استخراج تصريح بالدفن، وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اصطدام سيارة بعامود إنارة

وكانت مدينة إسنا شهدت مساء اليوم، وقوع حادث اصطدام سيارة ربع نقل بعامود إنارة بالفارسية، حيث تلقي مدير مرافق إسعافات الجنوب بلاغا من سيارة أصفون بلاغ من سياره اصفون يفيد بوجود حادث اصدام سياره ربع نقل بعامود إناره بحري كوبري الفارسيه بإسنا جنوب محافظة الأقصر، مما أسفر عن مصرع فاطمة كمال أحمد 22 عام، وسيدة آخرى مجهولة الهوية،30 سنة، وإصابة إسلام محمد أحمد، 23 سنة بكسر فى العامود الفقري، وتم على الفور نقل الجثتي إلى مشرحة مستشفى إسنا التخصصي لانتداب الطبيب الشرعي ومن ثم استخراج تصريح بالدفن، كما تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حريق بالسوق السياحي

تمكن رجال الحماية المدنية بمحافظة الأقصر، من السيطرة على حريق محدود نشب فى فروشات البائعين بشارع السوق السياحي بوسط مدينة الأقصر.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى غرفة النجدة ، إخطاراً من الأهالي يفيد باندلاع حريق محدود فى عدد من الفروشات لأربعة بائعين فى شارع السوق السياحى نتيجة إنفجار فى كشك كهرباء بوسط السوق، وعلى الفور انتقلت سيارتا إطفاء لموقع الحريق، وتمت السيطرة عليه قبل امتداده للأماكن المجاورة، دون حدوث أى إصابات أو خسائر فى الأرواح.

وأوضح أحد الأهالي أن الحريق نتج عنه خسائر فى بضاعة أصحاب الفروشات بالسوق بحوالي 4000 آلاف جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي