اعلان

نجاح إنقاذ حياة طفلة سقطت من أعلى السلم بمستشفى كفر الدوار

مستشفى كفر الدوار العام
مستشفى كفر الدوار العام

نجح فريق طبي بقسم جراحة المخ والأعصاب بمستشفى كفر الدوار العام، من إنقاذ حياة طفلة تبلغ من 13 سنة تعاني من كسر بالفقرة القطنية الثانية، إثر سقوطها من أعلى الدرج.

مستشفى كفر الدوار العام الدكتور هاني جميعة وكيل صحة البحيرة

إنقاذ حياة طفلة سقطت من السلم

وتمكن الفريق الطبي من إنقاذ حياة طفلة وصلت لطوارىء مستشفى كفر الدوار العام في حالة حرجة، وأظهرت الفحوصات الطبية والأشعة المقطعية وجود كسر غير مستقر بالفقرات القطنية الثانية، وتم إدخالها إلى غرفة العمليات، وإجراء جراحة عاجلة، وتركيب 8 مسامير تثبيت فقرات و2 قضيب تيتانيوم ووصلة عرضية .

مستشفى كفر الدوار

وأجرى الجراحة فريق طبي بقيادة الدكتور أحمد فتح الله زايد استشاري جراحة المخ والأعصاب، والدكتورعبدالله أحمد صبحي طبيب التخدير، مع فني التخدير محمد رمضان محمد و فريق التمريض أميرة محمود اسماعيل وخلود محمد مصطفى، كما تم توفير كافه الأدوية و المستلزمات الطبية للحالة .

تطوير المنظومة الطبية

من جانبه، أشاد الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بجهود ونجاح الفريق الطبي المشارك فى سرعة إجراء العملية والاستجابة الفورية وإنقاذ حياة الطفلة، مؤكدًا أن ذلك يأتي فى إطار اهتمام الدولة المصرية، بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية لتقديم خدمات طبية متميزة وخاصة فى التخصصات الدقيقة.

وأعرب وكيل الوزارة عن خالص شكره وتقديره لمدير المستشفي الدكتور عمرو دويدار وللفريق الطبى من التخدير والعناية المركزة، وفريق التمريض تقديرًا لمجهوداتهم ودورهم الكبير في تقديم خدمة طبية تليق بالمواطن المصري.

كما أكد الدكتور حموده الجزار وكيل المديرية، أن ذلك يأتي في إطار التطوير المستمر للخدمات الصحية المقدمة لأهالي البحيرة وتذليل كافة العقبات أمام الحالات الحرجة والطارئة لتقديم خدمة طبية جيدة بمستشفيات البحيرة، وقدم الشكر والتحية للفريق الطبي المشارك في إنقاذ حياة الطفلة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً