اعلان

تعويم الباخرة السياحية "بيونير 2" بعد شحوطها أمام مرسى معبد كوم أمبو

باخرة سياحية  ـ أرشيفية
باخرة سياحية ـ أرشيفية
كتب : أهل مصر

نجحت الأجهزة المختصة في محافظة أسوان، في تعويم باخرة سياحية بعد تعرضها للشحوط أمام مرسى معبد كوم أمبو، مساء أمس الخميس، على متنها 117 سائحا أجنبيا من مختلف الجنسيات.

تعويم الباخرة بيونير 2

وتستكمل الباخرة بيونير 2 التي تعرضت الباخرة للشحوط في مياة النيل أمام مرسى معبد كوم امبو، والتي كانت قادمة من محافظة الأقصر، وفي أثناء استكمال الرحلة تعرضت للشحوط.

إصابة 5 أشخاص في حادث

وفي سياق منفصل، أصيب 5 أشخاص بإصابات مختلفة، مساء الخميس، إثر تصادم سيارتين ميكروباص مع سيارة نقل بطريق بنى سويف الصحراوي الشرقي اتجاه القاهرة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

مستشفى جامعة بنى سويف

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث؛ عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى، وتم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة بنى سويف، لتلقي العلاج اللازم لهم.

مصابو حادث تصادم 3 سيارات

واستقبلت طؤارى مستشفى جامعة بنى سويف، مصابين فقط، بحادث تصادم سيارتين ميكروباص مع سيارة نقل بطريق بني سويف الصحراوي الشرقي، مقيمان بمحافظة سوهاج، وهما : يسري عطيه 34 سنة، وبه إشتباه كسر بالفخذ الأيمن، ومحمد عبد القادر، 25 سنة، عامل، وبه اشتباه كسر بالساق الأيمن، فيما رفض الثلاثة الآخرين النقل إلى المستشفى، وتم أخذ اقرار عليهم.

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهما، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهما ودرجة الإصابة التي تعرضا لها خلال الحادث، وجار تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مستشار أبو مازن: نخشى استخدام واشنطن لـ«الفيتو» ضد حكم العدل الدولية