اعلان

طقس كفر الشيخ اليوم.. انخفاض في درجات الحرارة وتوقعات بهطول أمطار

طقس كفر الشيخ اليوم
طقس كفر الشيخ اليوم

تشهد محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، طقسًا باردًا في الصباح الباكر، بارد علي أغلب الأنحاء ليلًا، مع توقعات بهطول أمطار ما بين خفيفة ومتوسطة علي مناطق متفرقة بالمحافظة، كما ظهرت شبورة مائية كثيفة علي طرق المحافظة في الصباح الباكر وخاصة علي الطريق الدولي الساحلي والطرق الزراعية التي تربط بين قرى ومدن المحافظة.

طقس كفر الشيخ اليوم

انخفاض في درجات الحرارة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أنه يسود محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، طقس بارد في الصباح الباكر، بارد ليلًا على أغلب الأنحاء، مع توقعات بهطول أمطار خفيفة ومتوسطة علي أنحاء متفرقة بالمحافظة.

شبورة مائية كثيفة علي طرق المحافظة

وشهدت طرق المحافظة في الصباح الباكر تكون شبورة مائية كثيفة خاصة علي الطريق الدولي الساحلي والطرق الزراعية التي تربط بين قرى ومدن المحافظة، حيث بدأت حدة تلك الشبورة في الانكسار بشكل تدريجي.أما عن حالة البحر المتوسط أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن حالة البحر ستكون ما بين خفيفة لمعتدلة، أما عم ارتفاع الأمواج فهو بين نصف متر ومتر وربع تقريبًا، واتجاه الرياح يكون شمالية شرقية إلى شمالية، وأهابت هيئة الأرصاد بالمواطنين وقائدي السيارات بتوخي الحذر خلال فترة الشبورة المائية.

وشهدت محافظة كفر الشيخ خلال الأيام الماضية انخفاضًا كبيرًا في درجات الحرارة علي أغلب الأنحاء، كما هطلت أمطار ما بين متوسطة وغزيرة علي مناطق متفرقة بالمحافظة الأيام الماضية وخاصة المراكز الساحلية المطلة علي ساحل البحر المتوسط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً