اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. ضبط 14 طن أرز أبيض وانطلاق 60 رحلة بالون طائر

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد 'أهل مصر' أخبار الأقصر اليوم.

العيش الفينو

ضبط حلوى فاسدة وعيش فينو غير مطابق بالأقصر

شنت مديرية تموين الأقصر، حملة مكبرة، علي المخابز البلدية والمحلات العامة والأسواق بدائرة الإدارة وأسفر المرور عن تحرير عدد 15 مخالفة تموينية وضبط نصف طن حلوى فاسدة وشيكولاتة وبسكويت يظهر عليها علامات التلف والفساد ويشتبه فى صلاحيتها داخل أحد المحلات ببندر إسنا، وأسفر المرور عن تحرير عدد 15 مخالفة تموينية بيانها كالآتي: ضبط نصف طن حلوى وشيكولاته... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط 14 طن أرز أبيض معبأ قبل بيعه بأسعار مرتفعة في الأقصر

نفذت مديرية التموين بمحافظة الأقصر، عدة حملات استهدفت حائزي الأرز وحجبه عن التداول بهدف زيادة أسعاره عن السعر الرسمي، جاء ذلك بالتنسيق مع المحافظة ومديرية الأمن، وأسفرت الحملة عن ضبط كميات من سلعة الأرز الأبيض المعبأ والسائب تبلغ كميتها 14.290 طن أرز أبيض معبأ، حيث صدر قرار... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

انطلاق 60 رحلة بالون طائر بالأقصر على متنها حوالي 1600 سائح

شهدت أرض مطار البالون الطائر بالقرنة غرب محافظة الأقصر، صباح اليوم الجمعة، انطلاق 60 رحلة بالون طائر بالسماء، لتمتع الأجانب بمعالم الأقصر الأثرية بين السماء والأرض، وصرح مصدر مسئول باتحاد شركات البالون الطائر بالأقصر، لـ ' أهل مصر' بأنه تم اليوم تحليق 60 رحلة بالون طائر فى سماء الأقصر حاملة على متنها حوالي 1600سائح وسائحة من جنسيات مختلفة، لمشاهدة آثار الأقصر من السماء والتمتع بجوها الدافئ، لافتا إلى أن الرحلات انطلقت...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030