اعلان

تكثيف أمني لكشف غموض العثور على جثة طفل بقليوب

الطفل المعثور عليه بقمامة على رشاح
الطفل المعثور عليه بقمامة على رشاح

تكثف مباحث مركز شرطة قليوب بـ محافظة القليوبية، جهودها لكشف غموض العثور على جثة طفل عمره حوالي عامين داخل قمامة على رشاح قرية بلقس دائرة المركز وتم نقل الجثة إلى مستشفى قليوب العام، وتحرر المحضر اللازم وتولت الجهات المعنية التحقيق.

الطفل جثة طفل أرشيفية

تلقى المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، بلاغًا من الأهالي بـالعثور على جثة طفل على رشاح قرية بلقس .

وتم إخطار اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، وتم تشكيل فريق بحث قادة اللواء محمد السيد مدير مباحث المديرية وتم نقل الجثة للمستشفى وتكثف الجهود لفحص هوية الطفل وبلاغات الغياب للأطفال والأطفال المفقودين. تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

حبس المتهم بقتل نجله بسبب خلافات زوجية بقليوب

وفي سياق آخر، تمكنت مباحث مركز قليوب بمديرية أمن القليوبية، من القبض على المتهم بذبح نجله بقرية ميت حلفا دائرة مركز شرطة قليوب، وبالعرض على النيابة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقيه إخطارًا من العميد محمد سامي مندور رئيس الفرع الجنائي بشبرا الخيمة، ببلاغ بالعثور على جثة شاب مذبوح بدائرة مركز شرطة قليوب.

وكشفت التحريات بقيادة المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، وجود جثة لشاب مذبوحًا بالعقد الثاني من العمر يدعى 'عبدالله' يبلغ من العمر 17 عامًا مقيم شارع القصاص بقرية ميت حلفا دائرة المركز، كما تبين أن الأم والأب منفصلين وكانت الأم محجوزة ليلة الواقعة في المستشفى مع الشقيق الأصغر للمجني عليه لمرضه، وعندما عادت إلى المنزل اكتشفت تلك الجريمة، وصاحت في الشارع تصرخ مرددة عبارة ' أبوه ذبحه'، كما تبين أن المتهم كان دائم الشجار والخلاف مع المجني عليه ووالدته لخلافات زوجية.

وعقب تقنين الاجراءات واعداد الاكمنة اللازمة واستخدام التقنيات الفنية الحديثة تمكن الرائد محمود سرور والرائد عمرو رضوان والنقيب محمد المغربي معاونى رئيس المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه تلك الواقعة علي النحو المشار اليه، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، وأمرت بحبس المتهم 4 ايام علي ذمة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين