اعلان

إصابة شخصين في احتفالية رأس السنة بنادي بني سويف الرياضي

احتفالية رأس السنة الميلادية بنادى بنى سويف الرياضي
احتفالية رأس السنة الميلادية بنادى بنى سويف الرياضي

ألقت قوات الأمن ببني سويف، القبض على 3 أشخاص، عقب اقتحامهم نادى بنى سويف الرياضي، خلال احتفالية رأس السنة الميلادية الجديدة المقامة بداخل النادي بحضور الآلاف من أعضاء الجمعية العمومية للنادي.

احتفالية رأس السنة الميلادية ببني سويف

حفل رأس السنة الميلادية بنادي بني سويف الرياضي

وشهد نادي بني سويف الرياضي، حالة من الذعر بين أعضاء الجمعية العمومية، أثناء إقامة حفل رأس السنة، عقب إقدام مجموعة من الأشخاص على اقتحام بوابة النادي، وإتلاف محتوياتها، بعد اشتباكهم مع أمن البوابة، حيث أحدثوا إصابات بالغة لفرد أمن وآخر، نقلوا على إثرها إلى المستشفى وألقت قوات الأمن بمديرية أمن بني سويف القبض على المتهمين.

جانب من الاحتفال

تفاصيل أحداث احتفالية رأس السنة الميلادية ببني سويف

ومن جانبه أوضح اللواء سامي توفيق رئيس نادي بني سويف الرياضي تفاصيل الواقعة قائلاً: أن أحد أعضاء النادي كان على خلاف سابق مع أفراد الأمن، وأنه أحضر مجموعة من أقاربه ومعهم أسلحة بيضاء عبارة عن ساطور، سيف، سنجة، واقتحموا بوابة النادي وأحدثوا إصابات بالغة لفرد أمن، وأحد أعضاء الجمعية العمومية، ثم قاموا بعد ذلك بالتجول داخل النادي وهشموا بعض محتوياته، الأمر الذي تسبب في إحداث حالة من الذعر والفوضى بين أعضاء الجمعية العمومية وأسرهم، لافتًا إلى أن الواقعة حدثت، خلال إقامة احتفالية كبرى للأعضاء احتفالاً برأس السنة الميلادية.

القبض على 3 أشخاص بأحداث العنف بنادي بني سويف الرياضي

وأوضح رئيس النادي، أن قوات الأمن تمكنت من إلقاء القبض على ثلاثة متهمين وتم تحرير المحضر اللازم، حيث وجهت لهم اتهامات؛ إثارة الفوضى، وفرض السيطرة، وترويع أعضاء الجمعية العمومية وأسرهم، وإتلاف مال عام، وإحداث إصابات لشخصين بينهم فرد أمن، تم نقله إلى مستشفى بني سويف التخصصي، مصابًا بقطع في الأوتار بالقدم اليسرى وبعض الإصابات في الذراعين، تم نقله إلى قسم الباطنة في إنتظار إجراء جراحة له.

خلال الاحتفالية

رسالة تحذيرية

وأكد رئيس النادي، أن هذه الواقعة حديثة العهد على أحد أهم النوادي والمنشآت الرياضية ببني سويف، موجهًا رسالة تحذيرية لكل من تسول له نفسه إحداث الفوضى وإثارة الذعر بين المواطنين، بأن الأجهزة الأمنية تتصدى لهم وعقب إحالتهم إلى جهات التحقيق سينالوا أقصى عقوبة.

اقتحام نادي بني سويف الرياضي

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف تلقت بلاغًا في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة يفيد بإقدام مجموعة من الأشخاص على اقتحام بوابة نادي بني سويف الرياضي بعدما أحدثوا إصابات بالغة لفرد أمن وآخر وإتلاف بعض محتويات النادي وإثارة حالة من الذعر بين المواطنين.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة بندر بني سويف بقيادة المقدم محمود فؤاد، وتم إلقاء القبض على المتهمين وتحرر المحضر اللازم وجاري عرضهم على جهات التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030