اعلان

أخبار قنا اليوم.. مصرع شخص في حادث قطار وبابا نويل يوزع هدايا على الأطفال

نشرة اخبار قنا
نشرة اخبار قنا

شهدت محافظة

قنا

، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

مصرع شخص في حادث دهس قطار بمزلقان دشنا بقنا

شهدت مدينة دشنا شمال محافظة قنا مصرع شخص في حادث دهس قطار بمزلقان دشنا بقنا؛ دهسًا أسفل عجلات قطار بمزلقان دشنا في قنا، حيث لقي شخص مصرعه، اليوم السبت، دهسًا أسفل عجلات قطار أثناء مروره بمزلقان سكة حديد بمدينة دشنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دشنا المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت ال المختصة لتتولى التحقيقات.

حادث - أرشيفية

طقس قنا في آخر أيام السنة.. غيوم كثيفة وانخفاض بدرجات الحرارة

رصدت 'أهل مصر' في آخر أيام عام 2022 طقس قنا، حيث تشهد المحافظة، اليوم السبت، طقسًا باردًا وانخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة، مع تكون غيوم كثيفة بسماء المحافظة، فيما تسجل درجات الحرارة بالمحافظة 22 درجة للعظمى و9 درجات للصغرى، وفقا لهيئة الأرصاد الجوية.

طقس قنا

مدرسة ابتدائية في قنا تحتفل برأس السنة الميلادية بـ«البلالين وبابا نويل»

ساعات ويهل علينا عام جديد، وتبدأ الاحتفالات برأس السنة الميلادية من خلال شراء أشجار الكريسماس، وبابا نويل التي تتزين بها المحلات والمنازل والكنائس وغيرها من الأماكن التي تحرص على التزيين قبل رأس السنة، وتزامنًا مع تلك المناسبة احتفلت مدرسة الكوم الأحمر الابتدائية بمركز فرشوط في محافظة قنا، لإدخال البهجة والسرور في نفوس التلاميذ داخل المدرسة.

جانب من الاحتفالات

«الجامعة الأهلية وغرب قنا ومشروعات حياة كريمة».. إنجازات قنا خلال 2022

شهدت محافظة قنا خلال عام 2022 العديد من الأحداث المبهجة والتي جاء على رأسها المشروعات القومية التي تعكس اهتمام القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتنمية كافة محافظات جنوب الصعيد، ودفع عجلة التنمية وبناء مصر الحديثة، ومن ضمن هذه المشروعات، إنشاءجامعة جنوب الوادي الأهلية، ومدينة غرب قنا الجديدة، ومشروعات 'حياة كريمة' التي غيّرت شكل الحياة بقرى ومدن المحافظة، وبمناسبة نهاية عام 2022، تستعرض «أهل مصر» في هذا التقرير أبرز الأحداث المبهجة التي شهدتها محافظة قنا خلال العام ومن أبرزها جامعة جنوب الوادي الأهلية، ومدينة غرب قنا الجديدة، ومشروعات 'حياة كريمة'.

مدينة غرب قنا الجديدة

احتفالًا بالكريسماس.. «بابا نويل» يوزع هدايا على الأطفال في شوارع قنا

شهدت مدينة قنا، اليوم السبت، آخر أيام عام 2022، خروج أحد الشباب مرتديًا ملابس 'بابا نويل' لرسم البهجة والسرور بين الأهالي والأطفال، تزامنًا مع احتفالات العام الميلادي الجديد، وأعياد الكريسماس، محاولة منه لبث روح التفاؤل والسعادة على الكبار والصغار.

بابا نويل

تأجيل محاكمة «الحصاوي» مستريح أسوان لـ5 فبراير المقبل للنطق بالحكم

قررت محكمة جنايات قنا الدائرة الاقتصادية، اليوم السبت، تأجيل محاكمة طاهر الحصاوي مستريح أسوان، ووالده وأشقائه لجلسة 5 فبراير المقبل للنطق بالحكم، بتهمة الاستيلاء على أموال المواطنين بحجة توظيفها في تجارة الماشية بمحافظة أسوان.

محكمة قنا

WhatsApp
Telegram