اعلان

أقباط الغربية يؤدون صلاوات رأس السنة بمارجرجس أبو النجا والشهداء الأبرار "صور"

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

أدى المئات من أقباط محافظة الغربية ، اليوم السبت، صلاة قداس راس السنه الميلاديه، ضمن طقوس احتفالات الأقباط بالعام الجديد.

جانب من الاحتفال

وترأس الصلاة بكنيسة مارجرجس ابو النجا والشهداء الأبرار، كبار كهنة الكنيسة على راسهم، الانبا بولا مطران طنطا وتوابعها،وبحضور العديد من رجال الدين المسيحي وشعب الكنيسة.

جانب من الاحتفال

أقباط مصر يتوجهون بالدعاء لأزدهار مصر

وقدمت الكنيسة مجموعة من الطقوس الدينية والترانيم الخاصة بتلك المناسبة، بجانب إقامة صلوات قداس رأس السنة الجديدة، والذي توجه فيه الجميع بالدعاء بأن تكون سنة خير وتقدم وازدهار على وطننا الغالي مصر، وأن يحمي الله مصر وجميع مواطنيها.

جانب من الاحتفال

ومن جانبه، هنأ وكيل مطرانية الأقباط الأرثوذكس بمحافظة الغربية، الشعب المصري بالعام الميلادي الجديد، لافتًا أن الاحتفالات تشمل صلاوات بأن يعم السلام على العالم ومصر ويحفظ رئيس الجمهورية وجميع القيادات، داعين الله أن تكون سنة كلها سعادة وبهجة وسلام وتكون أفضل سنين عمرنا.

جانب من الاحتفال

جانب من الاحتفال

تفاصيل انفصال عروسين شبكة الفضة بالغربية.. 'اختلفوا في الاتفاق'

أعلن عريس شبكة الفضة بطنطا في محافظة الغربية فسخ خطبته من العروس والمعروفان إعلاميًا بـ عروسين شبكة الفضة، بدعوى حدوث اختلاف في الاتفاق، ما آثار حالة من الجدل خلال الساعة الماضية بين رواد السوشيال ميديا.

انفصال عروسين شبكة الفضة بطنطا

وكان ارتفاع أسعار الذهب في الآونة الأخيرة، شكّل عبئًا على الشباب المقبلين على الزواج وأصبح الأمر عائقًا أمام البعض، ليبادر عروسين في محافظة الغربية بكسر تلك القاعدة، وأتمّا خطبتهما بشبكة من الفضة بدلاً من الذهب

تفاعل رواد السوسيال ميديا مع عروسين شبكة الفضة

وتفاعل الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع عروسين شبكة الفضة في محافظة الغربية، مشيدين بإقبالهم على خطوة الخطوبة بالشبكة من الفضة بديلاً عن الذهب، كونهما أول نموذج للارتباط على الطريقة الحديثة.

والتقت العروس صورًا تذكارية من داخل أحد محلات الصاغة المتخصصة في بيع إكسسوارات الفضة في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، توثيقًا لاستبدالهما الشبكة الذهب بشبكة فضة، حيث قرر العروسان إتمامها بالفضة لتكون بديلاً عن الذهب كأولى خطواتهما في زواجهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي البلاي أوف لدوري المحترفين كرة اليد (لحظة بلحظة) | تعادل 14- 14