اعلان

مصرع شخص صعقًا بالكهرباء بسنورس في الفيوم

صور ارشيفيه
صور ارشيفيه

لقي شخص مصرعه إثر صعقة كهربائية من كابلات تيار عالي بمركز سنورس بمحافظة الفيوم، وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة سنورس وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

جثة ارشيفية

جثة

مصرع شخص صعقا بالكهرباء بسنورس في الفيوم

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارًا من العقيد محمد الأشراف مأمور مركز شرطة سنورس يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة جاء مفادها مصرع محمد أ مقيم بقرى الزاوية الخضراء بمركز سنورس إثر صعقا كهربائيا اثناء محاولة سرقة كابلات التيار العالي بصحبة مجموعة من العناصر الإجرامية في مجال السرقة .

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

على الفور انتقل ضباط مركز شرطة سنورس برفقة سيارة الإسعاف وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي واخطرت

النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لمعرفة اسباب الوفاة وبعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية صرحت بدفن الجثة وأمرت بالقبض على الآخرين.

إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب تريلا محملة أسمنت بمركز إطسا بالفيوم

كما شهدت محافظة الفيوم إصابة ثلاثة أشخاص يستقلون دراجة بخارية إثر انقلاب سيارة تريلا محملة بالأسمنت بقرية شدموة تصادف مرورهم بجوار التريلا وعلى الفور انتقلت سيارات مرفق الإسعاف لموقع الحادث وتم نقل المصابين إلي مستشفى إطسا المركزي وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية ،مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطار من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة اطسا جاء مفاده إنقلاب تريلا محملة بالاسمنت علي ثلاث اشخاص يستقلون دراجة نارية اثناء تصادفهم بالمرور بجوار التريلا .

سقوط تريلا في حفرة طينية

وكان الحادث قد وقع نتيجة انقلاب سيارة تريلا إثر سقوطها في حفرة طينية نتيجة أعمال ردم الصرف الصحي بالمنطقة.

على الفور انتقل ضباط مركز شرطة إطسا وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى أطسا المركزي لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً