اعلان

العليا للاستثمار بالبحيرة توافق على 18 مشروعا إنتاجيا بتكلفة 164 مليون جنيه

جانب من اجتماع اللجنة العليا للإستثمار
جانب من اجتماع اللجنة العليا للإستثمار

وافقت اللجنة العليا للاستثمار بالبحيرة، على 18 مشروعا فى مجال الإنتاج الحيواني والداجنى والزراعي والصناعي بتكلفة استثمارية تتجاوز 164 مليون جنيه وتوفر 420 فرصة عمل.

جانب من اجتماع اللجنة العليا للإستثمار اجتماع اللجنة العليا للاستثمار

جاء ذلك خلال تراس الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة العام الجديد 2023 إجتماع اللجنة العليا للإستثمار بحضور اللواء أحمد أنور عباس السكرتير العام واللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام المساعد وأعضاء اللجنة.

رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة موجة الطقس السيئ بالبحيرة

في سياق متصل.. وجهت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بإستمرار رفع درجة الإستعداد القصوى، وتمركز المعدات، وإنعقاد غرفة العمليات وإدارة الأزمات المركزية بديوان عام المحافظة لمتابعة حالة الطقس وعدم إستقرار الأحوال الجوية المتوقعة وإتخاذ كافة التدابير اللازمة للحد منها.

حصول إدارة الأزمات على التقرير الأول

واشادت نائب محافظ البحيرة بحصول منظومة إدارة الأزمات و الكوارث بمحافظة على التقرير الأول على مستوى الجمهورية في التدريب العملي المشترك صقر 99 لسنة 2022 لدورها في إدارة الأزمات والكوارث ولما تقوم به من إجراء تدريبات وعملية على أرض الواقع لكيفية إدارة الأزمة والتنسيق بين الجهات المختلفة للجهات للحد من ومنع الخسائر وإعداد سيناريو مسبق بالحدث وكيفية إدارته وتوفير قاعدة معلومات وبيانات دقيقة.

استمرار الجاهزية والاستنفار العام

كما وجهت نائبة محافظ البحيرة بالتنبية على إستمرار الجاهزية والإستنفار التام والتواجد المستمر لجميع الأجهزة التنفيذية والتنسيق مع الوحدات المحلية بإتخاذ اللازم ورفع درجة الإستعداد القصوى لمواجهة سقوط الأمطار.

WhatsApp
Telegram