اعلان

بيطري البحيرة يضبط لحوما مذبوحة خارج المجازر الحكومية

ضبط لحوم ذُبحت خارج المجازر الحكومية
ضبط لحوم ذُبحت خارج المجازر الحكومية

شنت مديرية الطب البيطري بالبحيرة بقيادة الدكتور أشرف محي الدين، بالتنسيق مع مديرية التموين، حملة مكبرة علي محلات بيع اللحوم، بمركز دمنهور، للتأكد من مطابقة السلع المعروضة من حيث مصدرها حفاظاً على صحة المواطنين، خيث تم ضبط لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية .

ضبط لحوم ذُبحت خارج المجازر الحكومية

ضبط 260 كجم لحوم مذبوحة خارج المجازر

ونجحت إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم برئاسة الدكتور هادى الجندى، من ضبط 260 كجم لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية بالطريق الزراعى بنطاق عزبة شعير مركز دمنهور وتم التحفظ على المضبوطات وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ضرورة تكثيف الحملات والمتابعة الميدانية والتفتيش

من جانبه أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة على ضرورة تكثيف الحملات والمتابعة الميدانية والتفتيش المستمر على الأسواق والمحال التجارية ومحلات الجزارة والثلاجات للتأكد من جودة السلع واللحوم والأسماك المعروضة ومطابقاتها للمواصفات.

العليا للاستثمار بالبحيرة توافق على 18 مشروعا إنتاجيا بتكلفة 164 مليون جنيه

في سياق متصل.. وافقت اللجنة العليا للاستثمار بالبحيرة، على 18 مشروعا فى مجال الإنتاج الحيواني والداجنى والزراعي والصناعي بتكلفة استثمارية تتجاوز 164 مليون جنيه وتوفر 420 فرصة عمل.

اجتماع اللجنة العليا للاستثمار

جاء ذلك خلال تراس الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة العام الجديد 2023 إجتماع اللجنة العليا للإستثمار بحضور اللواء أحمد أنور عباس السكرتير العام واللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام المساعد وأعضاء اللجنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | ضغط من روما