اعلان

مصرع ربة منزل في حريق هائل داخل عقار بالبحيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقيت ربة منزل مصرعها، اليوم الأحد، إثر إصابتها بحروق بالغة نتيجة ماس كهربائي بجهاز التكييف، في قرية خمارة التابعة لمركز إيتاي البارود، بمحافظة البحيرة.

صورة أرشيفية

اندلاع حريق داخل منزل

تلقى مأمور مركز شرطة إيتاي البارود، بلاغا يفيد باندلاع حريق داخل عقار مكون من 4 طوابق، بقرية خمارة التابعة لدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحريق، وجرى فصل المرافق عن المنزل، وفرض كردون أمني، والسيطرة على الحريق، حيث تبين وفاة 'حمدية عوض إبراهيم'، 53 عاما، كما يجري حصر الخسائر بالشقة، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى إيتاي البارود تحت تصرف النيابة العامة.

ماس كهربائي في التكييف

وكشفت التحريات الأولية أن سبب الحريق ماس كهربائي في التكييف وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات في الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة.

إصابة 3 أشخاص في تصادم تروسيكل بسيارة ملاكي في البحيرة

في سياق متصل.. أصيب 3 أشخاص، بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، في حادث تصادم، وقع بين سيارة ملاكي وتروسيكل، بطريق الإمام الحسيني بمركز الدلنجات، بمحافظة البحيرة، وتم نقل المصابين للمستشفي المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كان اللواء أحمد خلف، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا بوقوع حادث تصادم، بين سيارة ملاكي وتروسيكل، بطريق الإمام الحسيني، بمركز الدلنجات ما أسفر عنه إصابة 3 أشخاص.

أسماء مصابي حادث التصادم

وعلي الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة كل من «سحرخ. ش»، 23 سنة، مقيمة الدلنجات، مصابة باشتباه كسر بمفصل الكتف، و«أحمد ا.م»، 12 سنة، مقيم الدلنجات، مصاب اشتباه كسر بالقدم اليمنى، و«آية م.م.ق»، 21 سنة، مقيمة الدلنجات، مصابة باشتباه قطع بغضروف الأذن الوسطى.

وتم نقل المصابين لمستشفى الدلنجات المركزي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول صور لـ«سماعة وكارت» استخدمهما طالب للغش في امتحان اللغة العربية بسوهاج (صور)