حبس شخصين في واقعة اقتحام نادي بنى سويف الرياضي أثناء حفل رأس السنة

احتفالية رأس السنة الميلادية بنادى بنى سويف الرياضي
احتفالية رأس السنة الميلادية بنادى بنى سويف الرياضي

أصدر نادى بنى سويف الرياضي، برئاسة اللواء سامي توفيق، رئيس مجلس الإدارة، بيانا توضيحيا بشأن قيام بعض الأشخاص واقتحام النادى أثناء حفل رأس السنة، والتعدى على أفراد الأمن وإثارة الذعر بين أعضاء الجمعية العمومية، موضحت أنه تم القبض على المتهمين (أحمد ح، وسعد ح ) وقررت النيابة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وتكليف مباحث القسم بضبط باقى المتهمين ووجهت إليهم تهمة البلطجة وفرض السيطرة وإثارة الذعر وإحداث إصابات بفرد الأمن وآخر.

ما تم نشره على الفيس بوك للصفحة الرسمية لنادى بنى سويف الرياضي

اقتحام نادى بنى سويف الرياضي

وكشف بيان نادى بنى سويف الرياضي، حول واقعة اقتحام النادى أثناء احتفالية رأس السنة الميلادية ماحدث يوم الجمعة من قيام بعض الأشخاص بالتعدى وإقتحام نادى بنى سويف الرياضى والتعدى على أفراد الأمن وإثارة الذعر بين أعضاء الجمعية العمومية نفيد بأنه تم القبض على المتهمين ( أحمد ح، وسعد ح ).

حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات

وأضاف نادى بنى سويف الرياضي أن النيابة العامة قررت حبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيق وتكليف مباحث القسم بضبط باقى المتهمين ووجهت إليهم تهمة البلطجة وفرض السيطرة وإثارة الذعر وإحداث إصابات بفرد الأمن وآخر، وأنه سيتم التعامل بكل حزم مع كل من تسول له نفسه الإعتداء على النادى وأعضاء الجمعية العمومية وتكليف الشئون القانونية لمراجعة العقوبات الموجودة بلآئحة النادى لتغليظ العقوبات على كلآ من يخالف اللآئحة او يثير الشغب داخل النادى.

كريسماس بالدم. إصابة شخصين باحتفالية رأس السنة الميلادية

وتعود تفاصيل الواقعة حينما اقتحم مجموعة من الأشخاص، نادى بنى سويف الرياضي، خلال احتفالية رأس السنة الميلادية الجديدة المقامة بداخل النادى بحضور الآلاف من أعضاء الجمعية العمومية للنادى.

حفل رأس السنة الميلادية بنادى بنى سويف الرياضي

وشهد نادي بني سويف الرياضي، حالة من الذعر بين أعضاء الجمعية العمومية، أثناء إقامة حفل رأس السنة، عقب أقدام مجموعة من الأشخاص على أقتحام بوابة النادي وأتلاف محتوياتها، بعد اشتباكهم مع أمن البوابة، حيث أحدثوا إصابات بالغة لفرد أمن وآخر، نقلوا على إثرها إلى المستشفى والقت قوات الأمن بمديرية أمن بني سويف القبض على المتهمين.

تفاصيل أحداث احتفالية رأس السنة الميلادية ببني سويف

ومن جانبه أوضح اللواء سامي توفيق رئيس نادي بني سويف الرياضي تفاصيل الواقعة قائلاً: أن أحد أعضاء النادي كان على خلاف سابق مع أفراد الأمن، وأنه أحضر مجموعة من أقاربه ومعهم أسلحة بيضاء عبارة عن ساطور، سيف، سنجه، واقتحموا بوابة النادي وأحدثوا إصابات بالغة لفرد أمن، وأحد أعضاء الجمعية العمومية، ثم قاموا بعد ذلك بالتجول داخل النادي وهشموا بعض محتوياته، الأمر الذي تسبب في إحداث حالة من الذعر والفوضى بين أعضاء الجمعية العمومية وأسرهم، لافتاً إلي أن الواقعة حدثت، خلال إقامة احتفالية كبرى للأعضاء احتفالاً برأس السنة الميلادية.

القبض على 3 أشخاص بأحداث العنف بنادى بنى سويف الرياضي

وأوضح رئيس النادي، أن قوات الأمن تمكنت من إلقاء القبض على ثلاثة متهمين وتم تحرير المحضر اللازم، حيث وجهت لهم إتهامات؛ إثارة الفوضى، وفرض السيطرة، وترويع أعضاء الجمعية العمومية وأسرهم، وإتلاف مال عام، وإحداث إصابات لشخصين بينهم فرد أمن، تم نقله إلى مستشفى بني سويف التخصصي، مصابًا بقطع في الأوتار بالقدم اليسرى وبعض الإصابات في الذراعين، تم نقله إلي قسم الباطنه في إنتظار إجراء جراحة له.

رسالة تحذيرية

وأكد رئيس النادي أن هذة الواقعة حديثة العهد على أحد أهم النوادي والمنشآت الرياضية ببني سويف، موجها رسالة تحذيرية لكل من تسول له نفسه إحداث الفوضى وإثارة الزعر بين المواطنين، بإن الأجهزة الأمنية تتصدى لهم وعقب إحالتهم إلي جهات التحقيق سينالوا أقصى عقوبة.

اقتحام نادى بنى سويف الرياضي

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف تلقت بلاغًا يفيد بإقدام مجموعة من الأشخاص على أقتحام بوابة نادي بني سويف الرياضي بعدما أحدثوا إصابات بالغة لفرد أمن وآخر وإتلاف بعض محتويات النادي وإثارة حالة من الزعر بين المواطنين.

على الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة بندر بني سويف بقيادة المقدم محمود فؤاد، وتم إلقاء القبض على المتهمين وتحرر المحضر اللازم وجاري عرضهم على جهات التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لجنة التخطيط ترفض عودة سيد عبد الحفيظ كمدير للكرة بالأهلي