اعلان
اعلان

أقارب طفل سقط من أعلى مأذنة أثناء تنظيفها: رأى الرسول في المنام

الطفل كريم هاني
الطفل كريم هاني
كتب : مي كرم

شهدت قرية سماكين الغرب التابعة لمركز الحسينية في محافظة الشرقية واقعة مأساوية، حيث شهدت وفاة الطفل 'كريم هاني عبداللطيف البحراوي' في الصف الثاني الإعداد، سقط من أعلى مئذنة مسجد أثناء تنظيفها بعد أداء صلاة الظهر، متأثرا بجراحه.

ماذنة مسجد أرشيفية

تشييع جنازة طفل سقط من أعلي مئذنة مسجد

وشيع أهالي قرية سماكين الغرب وسط حالة من الحزن جنازة الطفل إلي مثواه الأخير ودفنه بمقابر الأسرة بمسقط رأسه.

طفل سقط أثناء تنظيف مئذنة مسجد

وقال أحد أقارب الطفل 'كريم' إنه كان يؤم المصلين في صلاة الظهر وصعد إلي مئذنة المسجد لتنظيفها ونزل ثم عاد مرة أخري لاستكمال عملية التنظيف التي بدأ فيها منذ 3 أيام إلا أنه سقط مغشيًا عليه ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال قبل نقله للمستشفي.

طفل رأي الرسول في منامه

وتابع: منذ ما يقرب من 3 أسابيع عندما استيقظ من النوم قص علي أسرته رؤيه رآها في منامه أن الرسول صلي الله علي ظهر 'حصان' وبرفقته سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه، وحملا الصبي وأخذاه معهما إلي مكان ما.

تشجيع زملائه علي الصلاة

واستكمل أحد أقارب الطفل: أن الصبي منذ قرابة شهر كان يداوم علي أذان الصلاوات وإمامة المصلين في حال عدم تواجد الإمام، فضلاً عن تشجيعه لزملائه بمثل عمره لأداء الصلاة في أوقاتها، وحرصه علي حفظ القرآن الكريم.

أمن الشرقية يتلقي إخطارًا بوفاة طفل

وكان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، قد تلقي إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مستشفى الحسينية المركزي بوصول الطفل 'كريم هاني عبداللطيف البحراوي' في منتصف العقد الأول من عمره، مقيم قرية سماكين الغرب التابعة لمركز الحسينية، جثة هامدة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي الحسينية المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية أثناء تطوع الطفل لتنظيف مئذنة المسجد سقط أرضًا ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، وتم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفي الحسينية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

طفل يطعن زميله بسلاح أبيض في الشرقية

وفي وقت سابق، استقبل مستشفى منيا القمح المركزي بمحافظة الشرقية، طفل مُصاب بجرح طعني بمنطقة البطن، على يد زميله؛ علي إثر مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة أثناء اللهو بكرة القدم، وتم الإبلاغ عن طفل يطعن زميله بسلاح أبيض في الشرقية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مستشفى منيا القمح المركزي بوصول 'أحمد م' 13 عامًا مقيم قرية كفر بدران التابع لمركز شرطة منيا القمح، مصابا بجرح طعني بمنطقة البطن، وتم عمل الإسعافات اللازمة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات أنه أثناء توجه الطفل للهو مع زملائه بكرة القدم، حدثت بينه وبين طفل آخر مشادة كلامية تحولت إلي مشاجرة سدد له الأخير خلالها طعنة بمنطقة البطن مستخدمًا سلاحًا أبيض وتم نقله إلى مستشفى منيا القمح لتلقي العلاج اللازم.

تحرير محضر

تم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة التي تباشر التحقيق في ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً