اعلان

تجديد حبس المتهم بقتل نجله بالخصوص.. «ضيع مفتاح الموتوسيكل»

الطفل الضحية
الطفل الضحية

قرر قاضي المعارضات بالخصوص في محافظة القليوبية، تجديد حبس بائع قاتل نجله بعد التعدي عليه بالضرب المبرح بسبب ضياع مفتاح دراجة نارية خاصة به، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، مع مراعاة مواعيد التجديد القانونية اللازمة له.الطفل الضحية

وتعود تفاصيل الواقعة عندما أقدم بائع على قتل نجله البالغ من العمر 6 سنوات بالضرب المبرح حتى الموت؛ بسبب ضياع نجله مفتاح دراجة نارية خاصة بالمتهم، تم ضبط المتهم والتحفظ عليه، وجرى نقل الجثة لمستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

منزل الضحية

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من قسم شرطة الخصوص بمحافظة القليوبية، ببلاغ من الأهالي بمقتل طفل يدعى 'بدر' 6 سنوات، على أيدي والده بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين وفاة الطفل إثر تعدي الأب عليه بالضرب المبرح حتى وفاته المنية؛ بسبب ضياع مفتاح دراجة نارية خاصة به، تم ضبط المتهم واعترف بارتكابه للواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

تجديد حبس المتهم بقتل زوجته فى الخصوص

وفي سياق متصل، قرر قاضى المعارضات بالقليوبية، تجديد حبس المتهم بقتل زوجته بسكين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد القانونية اللازمة له.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم محمد حجاج رئيس مباحث الخصوص، يفيد بتلقيه بلاغًا يفيد بـ العثور على جثة ربة منزل مذبوحة من رقبتها داخل منزلها الكائن في منطقة الرشاح التابعة إلى مدينة الخصوص.

وعلى الفور توجهت قوات الأمن إلى مكان الحادث، وتبين عقب الفحص مصرع ربة منزل تبلغ من العمر 38 عامًا، على يد زوجها مبيض محارة يبلغ من العمر 39 عامًا.

وتم نقل جثة المجني عليها بواسطة سيارة الإسعاف على الفور إلى المستشفى، تحت تصرف جهات التحقيق المختصة، والتي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية.

وطلبت جهات التحقيق في محافظة القليوبية، تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة للكشف عن كافة ملابسات الواقعة، بعد ضبط الزوج المتهم وحبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram