اعلان

المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لتاجر الحشيش بشبين القناطر

السجن المشدد 3 سنوات
السجن المشدد 3 سنوات

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الخامسة، برئاسة المستشار محمود محمد محمود البريري رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين صالح محمد صالح، وإيهاب فاروق، محمد صبحي إبراهيم، ووكيل النيابة محمد صلاح الألفى، وأمانة سر محمد طايل وعلى القلشي، بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه ضد المتهم بالإتجار في الحشيش والمواد المخدرة بشبين القناطر.

أمر الإحالة

وتضمن أمر الإحالة فى القضية رقم 18751لسنة 2022 جنح مركز شبين القناطر والمقيدة رقم 2481 لسنة 2022 كلى شمال بنها، أنه فى يوم 6 / 8 / 2022 ،تم القبض على 'رمضان محمد جلال حسين' 28 سنة ومقيم عرب الصوالحة مركز شبين القناطر.

كما أحرز جوهراً مخدراً (نبات الحشيش) بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، كما أحرز جوهراً مخدراً 'حشيش' بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، وأحرز بغير ترخيص سلاحاً أبيض 'مطواة'.

وتوصلت تحريات المباحث السرية بورود معلومات إليه مفادها اتجار المتهم في المواد المخدرة فإنتقل إلى حيث يتواجد وأبصره داخل السيارة رقم (ق ى ٤ ٩٤١٧ ) محرزاً سلاح أبيض 'مطواة' مستخدماً إياه في تجزئة قطعة لجوهر الحشيش المخدر داخل كيس بلاستيكى، فضبطه وبتفتيشه عثر على مبلغ مالى، وبتفتيش السيارة عثر على ورقة كرتونية بداخلها كيسين من البلاستيك يحويان قطعتين لجوهر الحشيش المخدر، وكذا لفاقة بلاستيكية تحوي أجزاء نباتية لنبات الحشيش القنب وهاتفين محمول، وبمواجهته أقر بإحرازه وحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى حصيلته والهاتفين المحمول للإتصال بعملائه والسلاح الأبيض لتجزئة المواد المخدرة .

وثبت من تقرير المعمل الكيماوى أن السلاح الأبيض ( مطواة ) يعلوه آثار لمادة سمراء اللون تحتوي على جوهر الحشيش المخدر والمدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.

وتبين أن قطعة واحدة على هيئة طربه محزمة بالسلوفان ثبت أنها لجوهر الحشيش المخدر والمدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات، ووزنت 100 جرام.

كما أن كيس بلاستيكى بداخله أجزاء نباتية لنبات الحشيش القنب المخدر والمدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات، ووزنت ١٤,٢٩جم .

كما أن لفافة كرتونية بداخلها قطعتين لمادة سمراء اللون على هيئة طربه ومحزمة كلاً منها بالسلوفان ثبت أنها لجوهر الحشيش المخدر والمدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات، ووزنت ١٩٥,١٠ جم .

الطفل ضحية والده

تجديد حبس بائع متهم بقتل نجله بالخصوص

فى سياق آخر، قرر قاضى المعارضات بالخصوص بمحافظة القليوبية، تجديد حبس بائع قاتل نجله 15 يوماً على ذمة التحقيقات، بعد التعدى عليه بالضرب المبرح بسب ضياع مفتاح دراجة نارية خاصة به مع مراعاة مواعيد .

طان قد أقدم بائع على قتل نجله البالغ من العمر 6 سنوات بالضرب المبرح حتى الموت بسب ضياع نجله مفتاح دراجة نارية خاصة بالمتهم، تم ضبط المتهم والتحفظ عليه ،جرى نقل الجثة لمستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من قسم شرطة الخصوص بمحافظة القليوبية، بتلقيه بلاغا من الأهالى بمقتل طفل يدعى 'بدر'6 سنوات، على ايدى والده بدائرة القسم.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين وفاة الطفل اثر تعدى الأب عليه بالضرب المبرح حتى وفاته المنيه بسب ضياع مفتاح دراجة نارية خاصه به،تم ضبط المتهم واعترف بارتكابه للواقعة، فتحرر محضر بالتفاصيل، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة