اعلان

دفن زوج البلوجر مريم جودة في مقابر المنارة بالإسكندرية

البلوجر مريم جودة وزوجها
البلوجر مريم جودة وزوجها
كتب : عزة محمد

شيع أهالي الإسكندرية زوج البلوجر مريم جودة، منذ قليل، إلى مثواه الأخير في مقابر المنارة وسط الإسكندرية، بعد تأجيل الدفن لأكثر من مرة منذ أمس بسبب تأخر تصريح الدفن نظرًا لقرار تشريح الجثمان، لمعرفة أسباب الوفاة ومدى وجود شبهه جنائية.

البلوجر مريم جودة وزوجها

وفاة زوج البلوجر مريم جودة عقب الاحتفال بالكريسماس

وكان قد توفي محمد عبداللطيف، زوج البلوجر مريم جودة، مع الساعات الأولى من العام الجديد 2023، حيث نشرت البلوجر الشهيرة صورًا على صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، لاحتفالهم معًا بأجواء الكريسماس مع أول دقيقة من العام الجديد، وعقب ذلك في الساعة صباحا أعلنت خبر وفاة زوجها.

تفاصيل الجنازة

شهدت الجنازة تواجد أصدقاء والمتعاطفين مع حالة زوج البلوجر مريم جودة، صاحب ال37 عام، حيث قال اسلام محمد، صديق زوج البلوجر، أن أعداد كبيرة حرصت على التواجد في حضور الجنازة في مدافن المنارة رغم تأجيل موعدها أكثر من مرة بسبب إجراءات الوفاة.

فيما أعلنت الأسرة عن استقبال العزاء في إحدى القاعات المجاورة لمدافن المنارة بسبب تأخير موعد الدفن، كي يتثنى للحضور تقديم واجب العزاء.

تأجيل الجنازة لأكثر من مرة

وفي وقت سابق؛ كانت قد كشفت البلوجر مريم جودة، عن تأجيل تشييع جثمان زوجها، موضحة أن جهات التحقيق قررت عرض جثمان زوجها على الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة وبالتالي تقرر تأجيل تشييع الجثمان، مؤكدة أن وجود شبهة جنائية أمر لم يتبين بعد إلا بعد الانتهاء من العرض على الطبيب الشرعي.

وفور إعلانها عن هذه التفاصيل على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، جاءت تعليقات رواد المواقع بالصدمة من الخبر وتعاطفهم مع البلوجر.

وفاة طالبين كويتيين بحادث سير بالإسكندرية

نعت أسرة جامعة الإسكندرية برئاسة الدكتور عبد العزيز قنصوه، رئيس الجامعة، طالبين كويتيين لقيا مصرعهم في حادث سير، قائلة 'ببالغ الحزن والأسى، ننعى وفاة المغفور لهما بإذن الله، الطالبين الكويتيين فيصل محمد العتيبي، وسلطان ظاهر السعيدي، بالفرقة الثانية كلية طب الأسنان، ونسأل الله العلى القدير أن يتغمد الفقيدين بواسع رحمته، وأن يسكنهما فسيح جناته، وأن يلهم أسرتهما وزملاؤهما الصبر والسلوان'.

وكان لقى 3 أشخاص لقوا مصرعهم بحادث تصادم بين 3 سيارات إحداهم نقل ثقيل تريلا، أمام مساكن مبارك بمنطقة عبد القادر على طريق الإسكندرية – القاهرة، الصحراوي، فيما طبت النيابة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة. 

WhatsApp
Telegram