اعلان

تفاصيل جديدة في إصابة محافظ المنيا بوعكة صحية.. "عملية قسطرة قلبية وتركيب دعامة"

اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا
اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا

تعرّض اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، إلى الإصابة بـ وعكة صحية وأزمة قلبية، اليوم الثلاثاء، حيث نُقل على إثرها إلى مستشفى الصدر والقلب التابعة لمستشفيات جامعة المنيا.

محافظ المنيامحافظ المنيا

تفاصيل حالة محافظ المنيا بعد إصابته بوعكة صحية

وأكد مصدر طبي بمستشفيات المنيا الجامعية، أنه فور وصول المحافظ تقرر إجراء كافة الفحوصات الطبية سريعًا، وجرى دخوله لغرفة العمليات لإجراء قسطرة قلبية وتركيب دعامة للشرايين، وحجزه تحت العناية لحين استقرار الحالة وتلقي العلاج الملازم.

محافظا الفيوم وبني سويف يطمئنان على اللواء أسامة القاضي

وقد حرص كلًا من الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، والدكتور محمد هاني محافظ بنى سويف، على الحضور إلى مستشفى الصدر والقلب بالمنيا الجديدة، من أجل الاطمئنان على الحالة الصحية للواء أسامة القاضي محافظ المنيا.

إصابة محافظ المنيا بوعكة صحية ونقله إلى المستشفى

وكان اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، قد أُصيب بوعكة صحية اليوم، أثناء آداء مهام عمله داخل مكتبه، بديوان عام المحافظة، نُقل على إثرها إلى مستشفى الصدر والقلب التابعة لمستشفيات جامعة المنيا، بمدينة المنيا الجديدة.

فيما حرص محافظ الفيوم وعدد من المحافظين والمسؤولين على الحضور إلى مقر المستشفى للاطمئنان على الحالة الصحية للمحافظ.

بينما قام الدكتور محمد محمود أبوزيد، نائب المحافظ، بإدارة المحافظة بالتعاون مع السكرتير العام والسكرتير العام المساعد وتسيير الأعمال.

والمنتظر أن يعكف المحافظ على الراحة لفترة لا تقل عن 15 يوما حسب التقارير الطبية الصادرة عن الطاقم الطبي المعالج.

والجدير بالذكر أن ظهور للواء أسامة القاضي محافظ المنيا، قبل إصابته بوعكة صحية، كان حضوره احتفالية 'القادرون باختلاف'، الذي نظمها نادي متحدي الإعاقة، برعاية وحضور الكابتن 'أحمد حسن' كابتن منتخب مصر وعميد لاعبي العالم، لتكريم اللاعبين المتميزين من أبناء المحافظة من متحدي الاعاقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)