اعلان

مصرع شخص أثناء التنقيب عن الآثار بالفيوم.. بحثًا عن الثراء السريع

جثة
جثة

لقي شخص مصرعه أثناء قيام مجموعة من الأشخاص بالتنقيب عن الأثار بعزبة شافعي التابعة لقرية الروضة مركز طامية محافظة الفيوم وعلى الفور انتقلت قوات الأمن برفقة سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

جثة

جثة

بحثا عن الثراء السريع مصرع شخص اثناء القيام بالتنقيب عن الآثار بالفيوم

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية يفيد بمصرع شخص يدعى مدحت. ع. ع 29 مقيم بعزبة شافعي التابعة لقرية الروضة مركز طامية وأثناء قيامه بالتنقيب عن الآثار بمنزله شعر بحالة اختناق أدت إلى حالة إغماء فاقدا الحياة.

قوات الامن تنتقل لموقع الحادث

على الفور انتقل ضباط مركز شرطة طامية برئاسة الرائد محمد عشري رئيس المباحث برفقة سيارة الإسعاف وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي كما تمكنت قوات الأمن من القبض على 3 آخرون هم عوض. س 27 سنة، ومحمد أ. ف 28 سنة، وعبد الله. ف. 32 سنة وجميعهم مقيمين بذات العنوان.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مصرع واصابة 3 اشخاص في حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالفيوم

وفيما سبق، تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين، بقرية سنرو، بمحافظة الفيوم، أسفر عن مصرع شخص وإصابة 2 آخرين وتم نقل المصابين إلى مستشفى الجامعة، والجثة إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بمصرع شخص وإصابة 2 آخرين في حادث تصادم وقع، بين دراجتين بخاريتين، بقرية سنرو، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن، برفقة سيارات الإسعاف، إلى موقع الحادث، وتم نقل الجثة إلى مستشفى إبشواى المركزي، والمصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي، تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مصرع شخص صعقًا بالكهرباء بسنورس في الفيوم

وفيما مضى، لقي شخص مصرعه إثر صعقة كهربائية من كابلات تيار عالي بمركز سنورس بمحافظة الفيوم، وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة سنورس وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.مصرع شخص صعقا بالكهرباء بسنورس في الفيوم

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارًا من العقيد محمد الأشراف مأمور مركز شرطة سنورس يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة جاء مفادها مصرع محمد أ مقيم بقرى الزاوية الخضراء بمركز سنورس إثر صعقا كهربائيا أثناء محاولة سرقة كابلات التيار العالي بصحبة مجموعة من العناصر الإجرامية في مجال السرقة.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

على الفور انتقل ضباط مركز شرطة سنورس برفقة سيارة الإسعاف وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي وأخطرت

النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة وبعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية صرحت بدفن الجثة وأمرت بالقبض على الآخرين.

إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب تريلا محملة أسمنت بمركز إطسا بالفيوم

كما شهدت محافظة الفيوم إصابة ثلاثة أشخاص يستقلون دراجة بخارية إثر انقلاب سيارة تريلا محملة بالأسمنت بقرية شدموت تصادف مرورهم بجوار التريلا وعلى الفور انتقلت سيارات مرفق الإسعاف لموقع الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى إطسا المركزي وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطار من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة إطسا جاء مفاده انقلاب تريلا محملة بالأسمنت علي ثلاث أشخاص يستقلون دراجة نارية أثناء تصادفهم بالمرور بجوار التريلا .

سقوط تريلا في حفرة طينية

وكان الحادث قد وقع نتيجة انقلاب سيارة تريلا إثر سقوطها في حفرة طينية نتيجة أعمال ردم الصرف الصحي بالمنطقة.

على الفور انتقل ضباط مركز شرطة إطسا وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى أطسا المركزي لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد عيان عن حادث معدية أبو غالب: «طلعوا 10 جثث من تحت المياه حتى الآن»