اعلان

انقطاع التيار الكهربائي عن عدد من المناطق بكفر الشيخ اليوم لأعمال الصيانة

انقطاع التيار الكهربائى. أرشيفية
انقطاع التيار الكهربائى. أرشيفية

أعلنت هندسة كهرباء كفر الشيخ، في بيان لها بالتنسيق مع غرفة العمليات وإدارة الأزمات بـ محافظة كفر الشيخ انقطاع التيار الكهربائي عن عدد من المناطق والقري بنطاق محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، وذلك للقيام بأعمال الصيانة الدورية اللازمة.

انقطاع التيار الكهربائي

موعد انقطاع التيار الكهربائي

وأضاف بيان هندسة الكهرباء، أن عدد من المناطق والقري بنطاق محافظة كفر الشيخ ستشهد، اليوم الخميس، انقطاعًا في التيار الكهربائي لمدة 5 ساعات، حيث يبدأ الانقطاع في التيار الكهربائي من الساعة التاسعة صباحًا وحتي الساعة الثانية ظهرًا، وذلك نظرًا للقيام بأعمال الصيانة الدورية اللازمة علي عدد من المحولات والمغذيات الكهربائية.

أماكن انقطاع التيار الكهربائي

وأوضح البيان، أن المناطق التي ستشهد انقطاعًا في التيار الكهربائي اليوم هي قرية القرضا وقرية عثمان بمركز كفر الشيخ، قرية أبو زيادة، قرية الشباسية بمركز دسوق، عزب إبراهيم الدسوقي بمركز مطوبس، المرور والثروة السمكية بمركز الحامول، وأخيرًا قري 6,5,4,3 الخريجين والدرملي بمركز الرياض.

وناشدت هندسة كهرباء كفر الشيخ وكذلك غرفة العمليات وإدارة الأزمات بمحافظة كفر الشيخ، في البيان المشترك الصادر عنهما، المواطنين قاطني تلك المناطق المتأثرة بانقطاع التيار الكهربائي والمؤسسات الحكومية باتخاذ التدابير اللازمة طوال فترة انقطاع التيار الكهربائي وحتي عودته ثانية بعد الانتهاء من أعمال الصيانة الدورية اللازمة المستمرة لمدة 5 ساعات بنطاق عدد من مراكز المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً