اعلان

«طلاب طب الأقصر» يدعمون مرضى الأورام السرطانية بالهدايا والألعاب

الوفد
الوفد

زار وفد من طلاب كلية الطب بجامعة الأقصر، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، لدعم الأطفال مرضى السرطان في رحلتهم العلاجية، وذلك لمشاركة المرضى الاحتفالات بقرب رأس السنة والعام الميلادي الجديد.

الزيارة

دعم مرضى السرطان بالأقصر

ومر الطلاب على غرف الأطفال وتوزيع الهدايا والألعاب عليهم، والتقاط الصور التذكارية معهم، وعمل فقرات ترفيهية للأطفال محاربي السرطان للتخفيف عنهم ومساندتهم وإدخال السرور والسعادة على المرضى وذويهم.

أورام الأقصر

واستقبل قيادات مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، وفد طلاب كلية الطب، حيث رافقوهم للقيام بجولة تفقدية داخل أقسام المستشفى للتعرف على كيفية استقبال وتسجيل المرضى الجدد وأقسام الإشعاعي والكيماوي بجانب تفقد الصيدلة الإكلينيكية، وكذلك تفقد قسم علاج اليوم الواحد، وعدد من الأقسام الأخرى داخل المستشفى.

وعبر طلاب كلية الطب بجامعة الاقصر، عن سعادتهم لوجودهم في هذا الصرح الطبي العملاق بمحافظة الأقصر لعلاج مرضى الأورام السرطانية بالمجان، ، موجهين الشكر والتقدير لجميع العاملين داخل المستشفى، على ما يبذلونه من مجهود لخدمة المرضى والخدمات الطبية المميزة المقدمة للمرضي من محاربي السرطان .

ومن جانبه، أعرب محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، عن سعادته بزيارة طلاب كلية الطب بجامعة الاقصر لمستشفى شفاء الأورمان، مؤكدا، زيارة الطلاب للمستشفى تنعكس بشكل إيجابي على المرضى داخل المستشفى، مشيرا إلى ترحيب المستشفى بزيارة طلاب كافة الكليات لدعم المرضي طوال رحلتهم العلاجية .

مبادرة" شباب السعادة" تدعم الأطفال مرضى السرطان فى "أورام الأقصر"

استقبلت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، مبادرة' شباب السعادة'وهى مبادرة تضم فتيات من مختلف محافظات الصعيد، لدعم الأطفال المرضى بالمستشفى والترويح عنهم خلال رحلة علاجهم بمستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال.

وتسابق أعضاء المبادرة فى اسعاد الأطفال المرضي، وعمل فقرات ترفيهية وفنية وتقليد الفنانين والغناء مع الأطفال بجانب توزيع الهدايا والألعاب، والتحدث مع الأهالى والمرافقين للمرضي وتوعيتهم بأهمية رفع الحالة النفسية للمرضي والتى تساعد على سرعة شفاء المرضى.

وأكد الدكتور هانى حسين، المدير التنفيذى لمستشفيات شفاء الأورمان، أن تلك النوعيات من المبادرات لها دور كبير فى تحسين الحالة النفسية لدى الأطفال من مرضى الأورام ونشر البهجة والسرور أثناء تلقيهم العلاج، وينعكس ذلك على رحلتهم طوال فترة العلاج.

من جانبه، قال محمود فؤاد، المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، إن المستشفى ينسق دائما مع  مؤسسات المجتمع المدنى وتستقبل جميع المبادرات ، مثمنا دورها الكبير في دعم الأطفال المرضى، وتأثير ذلك على حالتهم النفسية والمعنوية طوال فترة العلاج، مؤكدا أن المستشفى تبذل قصارى جهدها لتوفير كافة الأجهزة العالمية التى تساهم فى تقديم الخدمات الطبية المقدمة للمرضي، بجانب تحقيق المزيد من النجاحات التي حققتها طوال الفترة الماضية والحفاظ عليها .

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل