اعلان

طالبة مدرسة النور للمكفوفين تُهدي محافظ المنوفية باقة ورد وهدية تذكارية

المنوفية
المنوفية

أهدت الطالبة 'سارة ' إحدى طالبات المرحلة الإعدادية بمدرسة النور للمكفوفين بشبين الكوم هدايا تذكارية وباقة ورد للواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية لحرصه واهتمامه الكامل ورعايته الشاملة لذوي الهمم، وتوفير كافة الاحتياجات والمتطلبات اللازمة لهم، وجاء ذلك بحضور عزة بهاء الدين مدير مدرسة النور للمكفوفين.

المنوفيةالمنوفية

طالبة مدرسة النور للمكفوفين تهدى محافظ المنوفية باقة ورد

وخلال اللقاء أعرب محافظ المنوفية عن سعادته بهذه الزيارة الطيبة، مؤكدًا على أنه في تواصل دائم ومستمر مع ذوي الهمم والاستماع لمطالبهم والتنسيق الكامل مع الجهات المعنية والمختصة لتلبيتها، مشيرًا إلى أن القيادة السياسية تولي اهتماما بالغاً بذوي الهمم والتأكيد علي حقوقهم وضرورة تمكينهم في شتى المجالات، هذا وألقت الطالبة قصيدة عن ذوى الهمم وما يمتلكونه من قدرات.

جدير بالذكر أن محافظ المنوفية قد سبق وقام خلال الشهر الماضى بزيارة ميدانية لمدرسة النور للمكفوفين بمدينة شبين الكوم لمتابعة انضباط سير العملية التعليمية ، وقرر صرف مبلغ (50) ألف جنيه كدعم مالي من المحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات للطلاب.

وكان استقبل صباح اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه ، الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية الجديد ونوابه والوفد المرافق ، وذلك في إطار التعاون الدائم و الوثيق بين الجهاز التنفيذى للمحافظة والجامعة كونها شريك أساسي في تحقيق التنمية المستدامة ، جاء ذلك بحضور محمد موسى نائب المحافظ ، اللواء عماد يوسف سكرتير عام المحافظة.

وعقب الاستقبال، توجها محافظ المنوفية ورئيس الجامعة والوفد المرافق لهم لمطرانية المنوفية بمدينة شبين الكوم لتقديم التهنئة بمناسبة الإحتفال بعيد الميلاد المجيد، وكان في استقبالهم نيافة الأنبا بنيامين مطران المنوفية ورجال الكنيسة.

حيث قدم محافظ المنوفية ورئيس الجامعة خالص تهانيهم القلبية لمطران المنوفية والأخوة الأقباط من مواطنى المحافظة بمناسبة إحتفالات عيد الميلاد المجيد ، داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على مصرنا الحبيبة وشعبها العظيم بالخير والأمن والأمان والاستقرار تحت القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، متمنين أن يكون العام الجديد انطلاقة نحو آفاق المستقبل يحمل الخير لكل المصريين في ظل الجمهورية الجديدة لبناء الإنسان المصري.

ومن جانبه أعرب الأنبا بنيامين عن سعادته بهذه الزيارة الكريمة التى تؤكد روح المحبة بين أطياف المجتمع ، مشيراً إلي قوة ووحدة الشعب المصري الذي سيظل دائما يبني وينشد الخير للعالم أجمع ، ومؤكداً بأن مصر ستظل منبعاً للسلام والمحبة وموطناً للأمن والإستقرار وأن أبناء مصر جميعا نسيج واحد يجمعهم وطن واحد يعملون على رفعته وتقدمه.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل