اعلان

مياه الفيوم: توقيع عقد مشروع شبكات ومحطات رفع بـ 337 مليون جنيه

جانب من توقيع العقد
جانب من توقيع العقد

وقع اليوم، المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، والمهندس مصطفى وائل السعدني المدير التنفيذي لشركة الرواد، عقد مشروع شبكات ومحطات رفع الصرف الصحي بكلاستر أبو شنب والعجميين.

جانب من توقيع العقد

اثناء توقيع العقد

مياه الفيوم: بتكلفة 337 مليون جنيه توقيع عقد مشروع شبكات ومحطات رفع كلاستر ابو شنب والعجميين

جاء ذلك بحضور المهندس أشرف سمير رئيس وحدة تنفيذ المشروع بمقر الشركة بمحطة مياه قحافة الجديدة ضمن مشروع شبكات الصرف الصحي الممول من البنك الأوروبى لإعادة الإعمار التنمية.

المناطق التي يخدمها المشروع

أفاد النجاربأن المشروع يخدم أهالي شرف الدين، طحاوي، هويدى، وسرور، وأبو نصار، العيسوي، أبو سعده، علاوة على عزب كيرمان صيدناوي، جنيدي ويصا، زكى ويصا، نعيم عبد العزيز، رسلان، مختار عيسى، عبد القوي سالم، الزرابي، ويتكون من شبكات انحدار بأطوال تصل إلى حوالي 53 كم وخطوط طرد بأطوال تصل إلى 17 كم وعدد 9 محطات رفع بإجمالي طاقة تصميمية 14.589 م٣/ يوم ويستهدف خدمة عدد 29785 نسمة.

مشروع توسعات الصرف الصحي

جدير بالذكر أن مشروع توسعات الصرف الصحي الممول من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية والذي يستهدف خدمة 57 قرية بالصرف الصحي يأتي في إطار الجهود التي تبذلها الحكومة المصرية لتحسين الأوضاع الصحية لسكان محافظة الفيوم من خلال توصيل الصرف الصحي لكافة القرى علاوة على المساهمة في حماية البيئة عن طريق خفض تأثير تلوث مياه الصرف الصحي على جوده مياه بحيرة قارون.

تجديد اعتماد شهادة الإدارة المستدامة TSM لمحطة مياه قحافة الجديدة بالفيوم

وفيما سبق، أعلن المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم والعضو المنتدب، تجديد اعتماد شهادة الإدارة الفنية المستدامة TSM.

وأوضح رئيس شركة مياه الشرب بالفيوم، أن محطة مياه قحافة الجديدة قد حصلت على، تجديد اعتماد شهادة الإدارة الفنية المستدامة TSM للمرة الرابعة.

وأضاف 'النجار' أن محطة مياه الشرب والصرف الصحي بقحافة، تبلغ طاقتها الفعلية 31 ألف متر مكعب- يوما، وقد حصلت المحطة على تجديد شهادة الاعتماد، بعد اجتياز الاختبارات والمراجعة الدقيقة على كافة أقسام المحطة؛ للتأكد من استيفاء جميع اشتراطات الجودة والسلامة، بالإضافة إلى تعليمات التشغيل والصيانة، وإدارة الموارد البشرية.

كما أشار إلى أن شهادة الإدارة الفنية المستدامة تعد بمثابة مؤشر لكفاءة التشغيل بالمحطة علاوة على تطبيق معايير الجودة وضمان استدامة تقديم الخدمات بالشكل المطلوب واستمرار العمل بأعلى مستويات الأداء.

ولفت إلى أن تجديد الاعتماد يأتي في في إطار خطة الشركة لتطوير الأداء، مؤكدًا حرصه على المتابعة المستمرة لمحطات إنتاج مياه وإتباع الطرق الحديثة في العمل علاوة على الاهتمام بتدريب العنصر البشري.

وفي هذا الصدد، تقدم رئيس الشركة بالشكر لقطاع مياه الشرب والمعامل والإدارة العامة للمكتب الفني والإدارة العامة للسلامة المهنية على الجهد المبذول لتجديد اعتماد الشهاده للمرة الرابعة متمنياً لهم مزيد من التفوق.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج