اعلان

3 معارض أهلا رمضان في بني سويف.. اعرف التفاصيل

معرض اهلا رمضان ببني سويف، أرشيفية
معرض اهلا رمضان ببني سويف، أرشيفية

تقيم محافظة بني سويف، خلال الساعات القليلة المقبلة، معرض أهلًا رمضان ببني سويف في 3 مناطق؛ هي ميدان المديرية بمنتزه النصر خلف الصالون الأخضر بمدينة بني سويف، ومدينة الفشن، ومدينة الواسطي.

معرض أهلا رمضان

معارض أهلا رمضان ببني سويف

ويفتتح الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، معرض أهلا رمضان فى 3 مناطق ' ميدان المديرية بمنتزة النصر، ومدينة الفشن، ومدينة الواسطي 'لتوفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية واللحوم، بالتعاون مع الغرفة التجارية بالمحافظة، لتوفير كافة السلع الغذائية والاستهلاكية للمواطنين بأسعار مخفضة.

وتقيم محافظة بنى سويف، معرض' أهلا رمضان'على مساحة 800 متر'أرض فضاء' خلف مبنى الصالون الأخضر بمدينة بني سويف العاصمة، بجانب إقامة معارض مماثلة بباقى مراكز المدن، لتوفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية واللحوم التي يزداد عليها الطلب خلال الشهر الفضيل.

ومن المقرر أن يشارك في إقامة وتنظيم تلك المعارض، الوحدات المحلية والغرفة التجارية والتموين وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والشركة الوطنية للصناعات الغذائية والمصرية لتجارة الجملة، وتحت إشراف فني من مديريتي الطب البيطري والصحة.

رمضان 2023

وتأتي أهمية إقامة معرض أهلًا رمضان بمحافظة بنى سويف، لما تتضمنه من توافر كافة السلع الأساسية ومستلزمات الأسرة السويفية من اللحوم الحمراء والبيضاء والأسماك وياميش رمضان بأسعار مناسبة عن مثيلاتها في الأسواق، بالتوازي مع خطة المحافظة التي يتم تنفيذها بالتعاون مع الجهات المشاركة، وتتركز على التوسع في إقامة منافذ البيع الثابتة والمتنقلة، من خلال المنافذ التابع لمشروع 'جمعيتي'، والمنافذ البيع المتنقلة التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية وهابيرات الشركة المصرية لتجارة الجملة المنتشرة على مستوى مراكز ومدن المحافظة، بهدف إتاحة السلع بأسعار مخفضة لجمهور المواطنين.

وكان الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، فى وقت سابق، زار مقر فرع الغرفة التجارية، حيث كان في استقباله، حسن جعفر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، ووصفي عبد الله وكيل وزارة التموين، ومدير فرع جهاز حماية المستهلك أحمد دهشان، ورئيس مدينة بني سويف، هاني الجويلي، وأعضاء الشعب التجارية المختلفة.

وناقش المحافظ مع أعضاء الغرفة ورؤساء الشعب التجارية تنفيذ عدد من الإجراءات التي تساهم في خفض الأسعار وتوازنها، منها : مراجعة سير منظومة العمل بمنافذ البيع والمعارض بجانب التوسع في إقامة المنافذ الثابتة والمتحركة، مع التعاون في توفير السلع بها بأسعار مناسبة، مؤكدا على أهمية أن تكون المعارض في أماكن قريبة من المواطنين وتوفير التسهيلات والتجهيزات اللازمة، وأن تمتد لكل المراكز والمدن، لتوفير احتياجات المواطنين من السلع الأساسية والتموينية .

ويقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)