اعلان

ننشر خريطة معارض أهلاً رمضان في الإسكندرية

معرض أهلاً رمضان
معرض أهلاً رمضان

ينتظر الأهالي من أبناء الثغر، إقامة معارض أهلاً رمضان في الإسكندرية في مختلف المناطق، لشراء السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة قبل حلول شهر رمضان المبارك، وخلال التقرير التالي تستعرض 'أهل مصر' عناوين معارض أهلًا رمضان في الإسكندرية، ويأتي ذلك في إطار تقديم الخدمات التي تهم المواطنين.

معرض أهلاً رمضان

معارض أهلاً رمضان في الإسكندرية

وأكد محمد سعد الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، إن المديرية تحرص على توفير السلع الغذائية بالأسواق بكميات كبيرة و جودة عالية و اسعار تنافسية تقل عن مثيلتها ٣٠ ٪، وذلك في إطار خطة وزارة التموين التي تعمل على توفير السلع للمواطن.

وأوضح 'سعد الله' إقامة معارض 'أهلاً رمضان' بشكل دوري بتعاون بين وزارة التموين والتجارة الداخلية والمحافظة والغرفة التجارية، الذى يضم اكبر تجمع لشركات قطاع الأعمال والقطاع الخاص والسلاسل التجارية، والمنطقة الشمالية العسكرية ووزارة الداخلية وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأضاف 'إنها توفر السلع الغذائية والسلع الغير غذائية وسلع شهر رمضان من الياميش والبلح'.

عناوين معارض أهلا رمضان في الإسكندرية

تشهد محافظة الإسكندرية إقامة معارض أهلًا رمضان في مختلف مناطق المدينة شرقًا وغربًا مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك من كل عام، بهدف توفير السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين، في إطار الإجراءات التي تتخذها الدولة المصرية للتخفيف عن كاهل المواطن المصري.

وفيما يلي نستعرض عناوين معارض أهلا رمضان في الإسكندرية:

1- معرض في منطقة الأزاريطة.

2- معرض في منطقة العطارين.

3- معرض في منطقة المنشية.

4- معرض في منطقة الجمرك.

معارض أهلا رمضان في المحافظات

أعلن المهندس إبراهيم محمود العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، افتتاح عدد من معارض أهلا رمضان بمحافظات: الأقصر، وأسوان، والبحر الأحمر، والمنيا، و سوهاج، وشمال سيناء، ودمياط، والشرقية.

وأوضح 'العربي' أنه تم استكمال الاستعدادات لافتتاح معارض أهلا رمضان، بمحافظات الغربية، والإسماعيلية، والفيوم، وأسيوط، مشيرًا إلى أنه يجري الترتيب في سائر المحافظات لافتتاح معارض أهلا رمضان تباعا، بالإضافة لمنافذ المحافظات، ووزارة التموين، والتجارة الداخلية، ومنافذ جمعيتي والمنافذ التابعة للشرطة والقوات المسلحة، ‏كما سيتم إنشاء عدد كبير من معارض أهلا رمضان بكل محافظات الجمهورية، ‏تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار 'العربي' إلى أن سلسلة معارض أهلا رمضان، ستبدأ مبكرا عن موعدها المعتاد ولتستمر حتى شهر رمضان، تنفيذا لتعليمات الرئاسة بتوفير أكبر عدد من المنافذ السلعية للمواطنين بأسعار مخفضة وعادلة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة