اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. مرتضى منصور يدعو سائق سيرفيس لزيارة نادي الزمالك

نشرة البحيرة من اهل مصر
نشرة البحيرة من اهل مصر

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الخميس ، عددًا من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد 'أهل مصر'، أهم أخبار البحيرة اليوم.

نشرة البحيرة من اهل مصر

مرتضى منصور يدعو سائق سرفيس البحيرة لزيارة نادي الزمالك

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، دعوة للمهندس احمد حمودة، ابن مدينة دمنهور بـ محافظة البحيرة، مشجع نادي الزمالك، صاحب مبادرة تخصيص سيارته' السيرفيس' لركوب جماهير نادي الزمالك بالمجان دون تقاضيه أجرة، والذي كتب على زجاج سيارته من الخلف لافتة : 'الركوب مجاناً للزملكاوية فقط'.

وقال رئيس نادي الزمالك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج«زملكاوي» الذي يقدمه الإعلامي خالد الغندور على قناة نادي الزمالك الفضائية: ادعو المهندس أحمد حمودة صاحب مبادرة' الركوب مجانًا للزملكاوية فقط' لزيارة نادي الزمالك في الثامنة من مساء الجمعة، مؤكدا حرصه على استقبال سائق البحيرة، بمكتبه لشكره على هذه المبادرة. وكانت «اهل مصر » استضافت المهندس أحمد حمودة في بث مباشر بعنوان« الركوب مجانا للزملكاوية فقط».

وقال مشجع الزمالك خلال البث المباشر : أنا من دمنهور بلد النور، أحيكم يا أجمل وأعظم جمهور في الكون، جمهور الزمالك العظيم، اللي بتشرف إن أنا منهم، دي هديتي في السنة الجديدة، أركب معايا ومتدفعش فلوس، روحت أي مكان أنت عايزه، في أي محافظة هعملك تصريح وهجيلك هناك، دي أقل حاجة أعملها لجمهور الزمالك'. مشجع بالبحيرة: الركوب مجانًا للزملكاوية فقط صورة المشجع جمهور الزمالك عانى كثيرا

وتابع مشجع الزمالك: 'أنا حاصل على بكالوريوس زراعة جامعة الأزهر، ومليش شغلة تانية غير الشغلانة دي، عشان بحب جمهور الزمالك اللي أنا منهم، يشرفني إن أي واحد زملكاوي يركب معايا، يعرفني بنفسه وفي الحالة دي مبخدش أجرة، رغم أن أغلب الزملكاوية بيصروا على دفع الأجرة، لكن أنا أيضاً بّصر على موقفي ومبخدش فلوس، الفكرة دي مش وليدة النهاردة، أنا بعملها من زمان، لما ألاقي واحد لابس تيشرت الزمالك أو حظاظة أو بيقولي إنه زملكاوي، دي أقل حاجة أعملها لجمهور الزمالك، لأنه جمهور عاني كتير، و ناس ياما واقفة ضده، بيهدوا الكيان ومستحمل، أقسم بالله لو جمهور غير جمهور الزمالك كان انقرض، زي جمهور الترسانة وأندية تانية كتير، عشان كدة بحاول أعمله أي حاجة ولو في إيدي أكتر من كدة هعمل، بس الظروف مبتسمحش بأكتر من كدة'.

وأضاف مشجع الزمالك: 'إحنا كزملكاوية بنحب بعضنا، عمرنا ما أهانا بعضنا وعمرنا ما قولنا كلام وحش على بعض، معانا رئيس النادي مرتضى منصور قوي وبيعملنا اللي إحنا عايزينه، المستشار لما مشي بقينا نشحت على العلن'.

وعن طريقة تعرفه على جماهير الزمالك، قال مشجع الزمالك : 'أسهل حاجة إنك تعرف جمهور الزمالك، زي إنه يكون لابس تيشرت أو حظاظه أو بعرف من حسابه على الفيس بوك أو كلامه في الكورة، ولو ضحك عليا يبقى يكفي إنه باع انتمائه للأهلي عشان 2 جنيه ونص، وده بردو هيفرحني، في كل الحالات أنا كسبان'.

وأتم مشجع الزمالك 'أنا بشكر جماهير نادي الزمالك العظيمة، التى علقت على فيديو نشرته عبر صفحتي الشخصية، حيث كانت 95% من التعليقات إيجابية، قالولي كلام يبكي، لكن فيه 5% اللي بيمثلوا الأهلي، شتموني مش عارف ليه، إزاي تشتم على العلن وممكن زوجتك أو أولادك يشوفوا ده؟ أنت قبل ما تهني بتهين نفسك وجماهير الأهلي وكيان الأهلي، فيه ناس هددني في التعليقات، محامي كان بيقول هنرفع عليك قضية ونختص المرور والموقف لإثارة التعصب، فين إثارة التعصب في كدة؟، واحد تاني بيقولي هنكسرلك الزجاج، ليه التعليقات دي وليه التعصب؟ أنا مالي ومال الأهلي مجبتش سيرة الأهلي في حاجة عشان تجيلي تهديدات بالشكل ده'.

غرق شخصين في حادث انقلاب دراجة نارية بترعة ناصر بالبحيرة

شهدت محافظة البحيرة حادثا مأساويا، بعدما لقي شخصين مصرعهما جراء وقوع حادث انقلاب دراجة نارية بترعة ناصر مركز أبو المطامير، ونقلت الجثتين إلي ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى أبو المطامير المركزي؛ تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيقات في الحادث.

ورد إخطار إلي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة من شرطة النجدة، يفيد استقبال مستشفى أبو المطامير جثة شخصين جراء تعرضهما لحادث انقلاب دراجة نارية بترعة ناصر مركز أبو المطامير، وجري التحفظ على الجثين وتحرير محضر بالواقعة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الواقعة، تبين وفاة كل من 'حاتم أحمد سعيد، 20 سنة، و'علاء سعيد عفيفى'، 15 سنة، مقيمان بقرية الإيمان بأبو المطامير، غرقا داخل الترعة، وتم انتشال جثتيهما ونقلهما إلي مشرحة مستشفي أبو المطامير المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وكلفت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة ومفتش الصحة بمناظرة الجثتين، وتحديد سبب الوفاة ووقت حدوثها والتصريح بالدفن، ما لم تكن هناك شبهة جنائية في الوفاة.

مليون و560 ألف جنيه لتنمية المشروعات الصغيرة لذوي الهمم بالبحيرة

صرح أحمد عبد المحسن مدير جمعية الأورمان بالبحيرة، بأن الجمعية قدمت لـ 78 أسرة من أرباب المشاريع الصغيرة وأصحاب الحرف من ذوي الهمم مبلغ مليون 560 ألف جنيه بواقع 20 ألف جنيه لكل حالة، ويقوم المستفيدون بسداد مبلغ 10 آلاف جنيه فقط ويمنح 10 آلاف جنيه منحة لا ترد لتنمية مشروعاتهم وتهيئة المناخ اللازم لتشجيعها، وتحفيزهم للدخول إلى سوق العمل.

وأكد مدير جمعية الأورمان، أنه تم تسليم تلك المساهمات للمستفيدين بنطاق مراكز أبو المطامير و بدر و أبو حمص و كوم حمادة و الدلنجات والمحمودية، وذلك تحت إشراف التضامن الاجتماعي والوحدات المحلية لرفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر والمساهمة فى بدء مشروعات صغيرة واستثمار محدود يعينهم على أعباء الحياة.

من جانبها أشادت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بدور مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية بالتنسيق مع المحافظة والأجهزة التنفيذية لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وتقديم المساعدات المادية والعينية للأسر الأولى بالرعاية وتقديم كافة أنواع الدعم والرعاية لهم لتمكينهم من تحقيق أهدافهم وطموحاتهم، وذلك تفعيلاً لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية 'حياة كريمة' للعمل على تحقيق الأفضل للمجتمع المصري في كافة المجالات.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال إفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً