اعلان

نقيب أطباء قنا يتراجع استقالته بعد مطالب باستمراره في منصبه

د.أيمن خضاري
د.أيمن خضاري

أعلنت نقابة أطباء مصر، عن عدول الدكتور أيمن خضاري، نقيب أطباء

قنا

عن استقالته بعد تواصل مجلس النقابة ومطالبته بالاستمرار.

نقابة أطباء قنا

عدول نقيب أطباء قنا عن استقالته

وفي بيان عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لنقابة الأطباء عبر موقع 'فيس بوك'، خاطب الدكتور أيمن خضاري إسماعيل، نقيب أطباء قنا، اليوم الخميس 5 يناير، النقابة العامة للأطباء بفاكس رسمي يعدل فيه عن استقالته من مقعد نقيب أطباء قنا، وجاء في نص مخاطبته إلى الدكتور حسين خيري، نقيب أطباء مصر، 'بناء على طلب أعضاء المجلس بنقابة قنا، أرجو من سيادتكم التكرم بالموافقة على استمراري في منصب نقيب الأطباء بقنا وإلغاء الإعتذار المرسل من قبل'.

د.أيمن خضاري

نقيب أطباء قنا يعتذر عن الاستمرار في منصبه

وأضاف البيان: أنه سبق أن تقدم نقيب أطباء قنا بطلب رسمي إلى النقابة العامة للأطباء في 24 ديسمبر الماضي يعتذر فيه عن الاستمرار في منصب نقيب أطباء قنا لظروف خاصة به، وقامت النقابة العامة للأطباء على إثر استقالته باتخاذ الإجراءات اللازمة قانونياً لانتخاب نقيب لأطباء قنا.

د.أيمن خضاري

مجلس نقابة أطباء قنا يطالبون النقيب بالاستمرار في منصبه

وتابع البيان: في الأول من يناير الجاري أكد الدكتور حسن أبو الحسن أمين عام نقابة أطباء قنا في خطاب رسمي إلى النقابة العامة للأطباء بأن مجلس نقابة أطباء قنا تواصل مع نقيب أطباء قنا، وطلبوا منه الرجوع عن استقالته واستمراره في منصبه، وأفاد أمين عام قنا بموافقة النقيب على العدول عن الاستقالة، وأرفق محضر اجتماع مجلس نقابة أطباء قنا المنعقد لهذا الشأن.

استمرار نقيب أطباء قنا في منصبه

وأشار البيان، إلى أنه نظراً لعدم وجود خطاب موقع من نقيب أطباء قنا الوحيد الذي له الحق في تقرير استمراره من عدمه فقد استمرت النقابة العامة للأطباء في السير في إجراءات الانتخابات التكميلية حتى ورود خطاب رسمي من نقيب أطباء قنا ظهر اليوم بطلبه العدول عن الاستقالة، ما يكون عليه التوقف عن إجراءات الانتخابات التكميلية واستمرار نقيب أطباء قنا في مقعده حسب رغبته وتأكيد مجلس نقابة أطباء قنا على التمسك باستمراره.

تغطية قوية على مدار الساعة

يُقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل