اعلان

افتتاح 7 مساجد جديدة بتكلفة 11 مليون و 730 ألف جنيه بالبحيرة

إفتتاح 7 مساجد جديدة بالبحيرة
إفتتاح 7 مساجد جديدة بالبحيرة

أعلنت محافظة البحيرة، اليوم الجمعة، افتتاح 7 مساجد في البحيرة جديدة بمراكز دمنهور، والدلنجات، وإدكو، بتكلفة إجمالية بلغت مليون و 730 ألف جنيه.

إفتتاح 7 مساجد جديدة بالبحيرة

إفتتاح 7 مساجد في البحيرة

وتم افتتاح مسجد التوبة الغربي كوم المناصير دمنهور على مساحة 160 م2 وبتكلفة إجمالية مليون و 300 ألف جنيه، ومسجد المؤجرين كوم المناصير دمنهور على مساحة 130 م2 وبتكلفة إجمالية مليون و 100 ألف جنيه، ومسجد أبو رجيعة رزافة إلدلنجات على مساحة 100 م2 وبتكلفة إجمالية 600 ألف جنيه، ومسجد عزبة الوكيل جزاير عيسى الدلنجات على مساحة 120 م2 وبتكلفة إجمالية 720 ألف جنيه، ومسجد عبد الحميد موسى فضل زاوية حمور الدلنجات على مساحة 156 م2 وبتكلفة إجمالية 950 ألف جنيه، ر مسجد عبد الونيس فرج رزافة الدلنجات على مساحة 176 م2 وبتكلفة إجمالية مليون و 560 ألف جنيه، ومسجد المشتل الكبير ادكو على مساحة 451 م2 وبتكلفة إجمالية 5 مليون و 500 ألف جنيه.

خطبة الجمعة

وتناولت خطبة الجمعة اليوم والتي جاءت تحت عنوان الدين يسر 'التيسير في العبادات والسماحة في المعاملات' أن مظاهر العظمة في ديننا الحنيف أكثر من أن تحصى أو تعد وإن من أعظم ما تميز به الدين الإسلامي اليسر والسماحة، فديننا عدل كله، رحمة كله، تيسير كله، سماحة كله، إنسانية كله، وكل ما يحقق هذه الغايات الكبرى فهو من صميم الإسلام وما يصطدم بها أو يتصادم معها إنما يتعارض مع الإسلام وغاياته ومقاصده.

عمارة وبناء المساجد بالبحيرة

في إطار حرص الدولة المستمر على عمارة وبناء المساجد وجهود وزارة الأوقاف الكبيرة والملموسة لنشر صحيح الدين والتوعية ومواجهة الأفكار المغلوطة والفكر المتطرف.

وكذا الجهود الذاتية والمشاركات المجتمعية فى تشييد وعمارة المساجد بمدن ومراكز المحافظة للتيسير على المواطنين فى إقامة الشعائر الدينية والحصول على خدمات التوعية الدينية والخدمات الأخرى، الصحية والتثقيفية والتعليمية التي تقدمها المساجد.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً