اعلان

إصابة 3 أشخاص أثناء مشاجرة بالعصي والشوم في قنا

مشاجرة - صورة أرشيفية
مشاجرة - صورة أرشيفية

أُصيب 3 أشخاص، اليوم الجمعة، إثر نشوب مشاجرة بالشوم والعصي في شارع الشيخ محسن في محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، ونقل المصابين إلى المستشفى.

مشاجرة - أرشيفية

مشاجرة بالشوم والعصي في قنا

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق الإسعاف يفيد بورود بلاغ من النجدة بنشوب مشاجرة بالشوم والعصي في شارع الشيخ محسن بمحافظة قنا، ما أسفر عن وقوع إصابات.

انتقال الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة

على الفور، انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة 3 أشخاص إثر نشوب مشاجرة بالشوم والعصي في شارع الشيخ محسن بمحافظة قنا.

كردون أمني

وتمكنت الأجهزة الأمنية بقنا من السيطرة على المشاجرة بين الطرفين، وفرضت كردونًا أمنيًا بمحيط الشارع لمنع تجدد الاشتباكات بين الطرفين.

نقل المصابين إلى المستشفى

وجرى نقل المصابين إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، التي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

تغطية قوية على مدار الساعة

يُقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) التشكيل