اعلان

مصرع وإصابة شخصين في تصادم على طريق بني سويف الزعفرانة

أرشيفية
أرشيفية

أدى تصادم سيارة ملاكي، بأخرى نقل، على طريق بني سويف الزعفرانة الجديد، اليوم الجمعة، عن مصرع شخص وإصابة آخر، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهما إلى المستشفى.

مستشفى بني سويف التخصصي

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث، عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وتم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى بني سويف التخصصي.

تصادم سيارتين على طريق بني سويف الزعفرانة

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى نقل على طريق بني سويف ـ الزعفرانة الجديد، نتج منه مصرع سائق إحدى السيارتين، وإصابة شخص آخر، فتم توجيه سيارتي إسعاف إلى موقع الحادث، حيث نُقل المصاب إلى قسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى التخصصي، وأودعت جثة المتوفى بمشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، وتبين أن الجثة للمدعو 'خالد محمد'، 35 سنة، سائق، يقيم بمحافظة سوهاج.

كما تبين أن المصاب هو "حسام طه"، 39 سنة، مقيم بمحافظة بني سويف، ويعاني من اشتباه كسر بالعمود الفقري، وتم إجراء الإسعافات اللازمة له.

ويقدم موقع "أهل مصر"، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram