شاب يتغيب عن عائلته في ظروف غامضة بالفيوم.. وابن عمه يكشف التفاصيل

الشاب المتغيب
الشاب المتغيب

تغيب شاب يدعى جمال منصور عبد المجيد الحرباوي، 29 سنة، مقيم بقرية قوتة التابعة لمركز يوسف الصديق، في محافظة الفيوم، منذ يوم الأحد الموافق 2022/12/31.

الشاب المتغيب

الشاب المتغيب

تغيب شاب 29 سنة عن عائلته بمركز يوسف الصديق بالفيوم

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من المقدم عمرو عبدالله عبدالمحسن مأمور مركز شرطة يوسف الصديق يفيد بورود بلاغ بتغيب الشاب جمال منصور عبد المجيد الحرباوي 29 سنه ومقيم بقرية قوته دائرة المركز، منذ يوم الأحد الماضي وفور البلاغ ،قام الرائد عبدالله عثمان رئيس المباحث ،بتشكيل فريق بحث للعثور على الشاب ورجوعه لأهله.

ابن عم المتغيب يكشف معلومات مهمة

وقال محمد عبد الله ابن عم وعديل المتغيب لـ'أهل مصر'، إن جمال ذهب للعمل بمدينة السادس من أكتوبر منذ يوم الجمعة الماضي، وأجرت معه زوجته مكالمة هاتفية مساء يوم السبت لتطمئن عليه، وأكد لها أنه مع أصدقاء بالعمل في مدينة أكتوبر، حيث إن طبيعة عملهم هي حراسة الأماكن تحت الإنشاء بصحراء أكتوبر، بمدينة مبارك، وقرب مول مصر، ويعمل معهم منذ 6 سنوات، ويطلق عليهم 'عرب أكتوبر'.

آخر اتصال

وأضاف محمد عبد الله أنه منذ يوم الأحد الماضي، وحتى الآن لا يعرفون عنه شيئا، ولا يرد على الهاتف، حتى أغلق تماما، مضيفا: 'بحثنا عنه في جميع المستشفيات وأقسام الشرطة بالسادس من أكتوبر، ولم نعثر عليه مطلقا، وحاولنا الحديث أكثر من مرة مع أصدقائه في العمل إلا أننا لم نحصل منهم على أي معلومة تدلنا عن مكان جمال، وحررنا محضرا بتغيبه، خاصة أنه ينتظر أول مولود له في القريب'..

أهالي المتغيب يطالبون بنشر صوره

وطالب أهل جمال بنشر صوره على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مناشدين الجميع بأنه من يعرف أي معلومة عنه حتى لو بسيطة، أن يتواصل معهم.

مصرع شخص أثناء التنقيب عن الآثار بالفيوم بحثًا عن الثراء السريع

وفي سياق مختلف، لقي شخص مصرعه أثناء قيام مجموعة من الأشخاص بالتنقيب عن الأثار بعزبة شافعي التابعة لقرية الروضة مركز طامية محافظة الفيوم وعلى الفور انتقلت قوات الأمن برفقة سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية يفيد بمصرع شخص يدعى مدحت. ع. ع 29 مقيم بعزبة شافعي التابعة لقرية الروضة مركز طامية وأثناء قيامه بالتنقيب عن الآثار بمنزله شعر بحالة اختناق أدت إلى حالة إغماء فاقدا الحياة.

قوات الامن تنتقل لموقع الحادث

على الفور انتقل ضباط مركز شرطة طامية برئاسة الرائد محمد عشري رئيس المباحث برفقة سيارة الإسعاف وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي كما تمكنت قوات الأمن من القبض على 3 آخرون هم عوض. س 27 سنة، ومحمد أ. ف 28 سنة، وعبد الله. ف. 32 سنة وجميعهم مقيمين بذات العنوان.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: روسيا وإيران وكوريا الشمالية والصين دول عازمة على تغيير النظام الدولي