اعلان

طقس كفر الشيخ اليوم.. شبورة مائية وبرودة في الطقس وتوقعات بهطول أمطار

طقس كفر الشيخ اليوم
طقس كفر الشيخ اليوم

تشهد مراكز محافظة كفر الشيخ اليوم السبت، طقسًا باردًا نهارًا شديد البرودة ليلًا علي أغلب الأنحاء، وذلك بالتزامن مع فرص هطول أمطار على مناطق متفرقة، وظهور شبورة مائية كثيفة على طرق المحافظة.

طقس كفر الشيخ اليوم

انخفاض درجات الحرارة

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية أنه يسود محافظة كفر الشيخ اليوم، انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة خاصة في ساعات الليل المتأخرة وساعات الصباح الباكر، حيث شددت هيئة الأرصاد علي المواطنين بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة نظرًا لانخفاض درجات الحرارة.

طقس كفر الشيخ اليوم

شبورة مائية علي الطرق

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من تكون شبورة مائية كثيفة علي طرق المحافظة خاصة الطريق الدولي الساحلي وطرق المحافظة الزراعية التي تربط قرى ومدن المحافظة ببعضها البعض، وناشدت هيئة الأرصاد قائدي السيارات بتوخي الحذر أثناء القيادة أثناء الشبورة المائية، حيث بدأت حدة الشبورة المائية في الانكسار منذ قليل علي طريق المحافظة.

طقس كفر الشيخ اليوم

ومن المتوقع أن تتوفر فرص هطول أمطار خفيفة علي مناطق متفرقة من محافظة كفر الشيخ اليوم خاصة المناطق الساحلية، حيث تسود أجواء غائمة بسماء المحافظة وذلك تزامنًا مع الانخفاض في درجات الحرارة وذلك وفقًا لما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية.تعد محافظة كفر الشيخ واحدة من المحافظات الساحلية المطلة علي ساحل البحر المتوسط، حيث تقع مراكز بلطيم، مطوبس، البرلس علي ساحل البحر المتوسط، وتكون هذه المراكز هي الأكثر عرضة لهطول الأمطار الغزيرة مقارنة ببقية مراكز المحافظة.

وشهدت محافظة كفر الشيخ خلال الأيام الماضية هطول أمطار ما بين خفيفة ومتوسطة وغزيرة، وذلك بالتزامن مع الانخفاض في درجات الحرارة خاصة في ساعات الليل والصباح الباكر، وظهور الشبورة المائية علي طرق المحافظة خلال الساعات الأولى من الصباح.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج