اعلان

ضبط شخصين بتهمة التنقيب عن الآثار بمركز إهناسيا ببني سويف

المتهمين مع المضبوطات
المتهمين مع المضبوطات

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سويف، برئاسة اللواء طارق مشهور، مدير الأمن، من ضبط شخصين، حال قيامهما بالحفر والتنقيب غير المشروع عن الآثار بإحدى المناطق بدائرة مركز شرطة إهناسيا.

التنقيب عن الآثار بإهناسيا

وعثرت قوات الأمن بمركز ومدينة إهناسيا ببني سويف، برئاسة الرائد عمرو حسونة، رئيس المباحث، أثناء القبض على المتهمين على حفر بعمق متر تقريباً، أثناء قيام الشخصين بالحفر والتنقيب غير المشروع عن الآثار، كما تم ضبط الأدوات المستخدمة في الحفر، بمواجهتهما اعترفا بقيامهما بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار.

القبض على زوجة تخلصت من زوجها عقب تخديره

وفي واقعة أخرى، كانت قد ألقت قوات الأمن في وقت سابق، القبض على زوجة قتلت زوجها بمساعدة عشيقها عقب تخديره ودفنه في مقابر العلالمة بشرق النيل ببني سويف، أثناء اختفائهما بمحافظة الإسكندرية.

وتمكنت قوات الأمن من القبض على الزوجة ' نشوى، ف ' 33 عامًا، وعشيقها أثناء اختفائهما بشقة سكنية بمحافظة الإسكندرية، عن طريق التحريات والمباحث الجنائية والتنسيق المشترك بين مديرية الأمن ببني سويف ومديرية الأمن بالإسكندرية.

وقد شهدت قرية أبو صير الملق التابعة لمركز الواسطى شمال بني سويف، واقعة مأساوية حيث أقدمت زوجة من التخلص من زوجها بمساعدة عشيقها عقب تخديره ودفنه في مقابر العلالمة بشرق النيل ببني سويف.

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة حينما تلقى رجال مباحث الشرطة بمديرية الأمن ببني سويف، بلاغًا من شخص يدعى 'م،ع ' بتغيب شقيقه ' أسامة ' فران، 38 سنة، عن منزله منذ أيام قليلة، تزامنا مع اختفاء زوجة شقيقه، وإغلاق هاتفها الشخصي لها.

وتبين أن الزوجة ' نشوى'، 33 عامًا، ولديها 4 أطفال، مقيمة بقرية أبو صير الملق بالواسطى ببني سويف، بالتخلص من زوجها عقب تخديره واتصلت بعشيقها المقيم في بندر بني سويف، لمساعدتها في التخلص من زوجها، والذي أحضر معه صديق له، وتوجها بسيارة ملاكي إلي منزل المجني عليه، وقاموا بإخفاء جثمان الزوج داخل جوال، ثم قاموا بوضع الجثمان بداخل السيارة وقاموا بدفنه في مقابر العلالمة شرق النيل بمدينة بني سويف.

وتمكنت قوات الأمن ببني سويف من كشف ملابسات الواقعة عقب تفريغ الكاميرات بالمنطقة، وأسفرت عن ضبط أحد أصدقاء العشيق والذي اعترف بأن زوجة المجني عليه كانت تربطها علاقة عاطفية بصديقة المقيم ببندر بني سويف، وأن الزوجة استعانة به لإخفاء جثمان زوجها بعدما قامت بتخديره.

وأوضح صديق العشيق أن صديقه طلب منه المساعدة في عملية نقل الجثمان من المنزل عن طريق وضعه داخل جوال من ثم إلى السيارة وتوجها لدفن الجثمان بمقابر العلالمة شرق النيل بمدينة بني سويف، مشيرًا إلى الزوجة هي من خططت لهذا ثم اتصلت بالعشيق ليأتي إلى المنزل، وتركت لنا الباب مفتوح وجلست في غرفة هي وأطفالها لحين خروجنا بالجثمان.

تغطية موقع أهل مصر

ويقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي