اعلان

الكشف على 1900 مواطن بقريتين ببني سويف

قافلة طبية بمركز ببا والواسطى ببني سويف
قافلة طبية بمركز ببا والواسطى ببني سويف

نظمت أمانة الصحة والعمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن في محافظة بني سويف، قافلتين طبيتين، بقريتي'قمن العروس' بمركز الواسطى و' صفط راشين' بمركز ببا، حيث تم توقيع الكشف الطبي على 1900 مواطن، مع توفير العلاج بالمجان.

خلال القافلة الطبية جانب من القافلة الطبية

قافلة طبية بمركز ببا والواسطى

وشملت القافلة الطبية بمركز ببا والواسطى ببني سويف، ندوة تثقيفية صحية عن الصحة الإنجابية للسيدات، وتوجيهات وإرشادات للمترددين على القافلة خلال خضوعهم للكشف الطبي عن الوقاية من الأمراض المعدية وغير المعدية، والتغذية السليمة للأطفال والسيدات وكبار السن، كما تضمنت القافلة صرف العلاج وإجراء التحاليل بالمجان، وذلك وسط حضور وإقبال كبير من المواطنين.

جانب من القافلة الطبية أمانة مركز الواسطى

ويأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي للحزب تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس الحزب الأمين العام، والنائب حسام العمدة أمين الحزب في المحافظة.

القافلة الطبية بمركز ببا والواسطى جانب من القافلة الطبية

وتحت إشراف الدكتور شريف عبد المنعم، أمين التنظيم بالمحافظة، والدكتور محمد بكري الخولي أمين الصحة بالمحافظة، أجريت القافلة في عدة تخصصات وهي الجراحة العامة، الباطنة، الجلدية، النسا والولادة، مسالك بولية، الأطفال.

وكيل صحة بنى سويف يزور الأطفال المصابين بانهيار سور منزل عليهم

وفي سياق آخر، زار الدكتور محمد يوسف عبد الخالق، وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، في وقت سابق، الأطفال المصابين بانهيار جزئي لمنزل بقرية جبل النور بقرية جبل النور شرق النيل بمركز ببا ببني سويف، للاطمئنان على صحتهم بداخل المستشفى التخصصي.

خلال القافلة الطبية جانب من القافلة الطبية

سقوط سور على 5 أطفال بقرية جبل النور بمركز ببا

وأجرى وكيل وزارة الصحة ببني سويف، بزيارة إلى مستشفى بني سويف التخصصي للاطمئنان على الحالة الصحية للأطفال الذين تعرضوا لإصابات مختلفة عقب سقوط سور عليهم بقريه جبل النور مركز ببا، من خلال عرض الدكتور تامر حامد، مدير المستشفى التخصصى، والدكتور محمد شعبان، نائب مدير المستشفى تقريرا طبيا بالإصابات التي تعرض لها الأطفال، وهي عبارة عن كسور في عظمة الفخذ والقدم لطفلين وجروح وسحجات للآخرين، وطمأن أهالي الأطفال وأن حالتهم العامة مستقرة.

تغطية موقع أهل مصر

ويقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram