اعلان

تحرير 4 محاضر وإعدام 15 كجم أغذية فاسدة في حملة تموينية بالحامول

حملة تموينية علي الأسواق بالحامول
حملة تموينية علي الأسواق بالحامول

شنت الوحدة المحلية لمجلس ومدينة الحامول بـ محافظة كفر الشيخ حملة تموينية على الأسواق بنطاق المركز والمدينة، وذلك للحد من الغش التجاري وضبط الأسعار، حيث أسفرت الحملة عن تحرير عدد من المحاضر للمخالفين.

حملة تموينية علي الأسواق بالحامول

حملة تموينية علي الأسواق بالحامول

وأضاف مجلس ومدينة الحامول، في بيان رسمي له، أن تلك الحملة جاءت تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ وتعليمات عصام القصيف، رئيس مركز ومدينه الحامول بتكثيف الرقابة على المنشآت الغذائية والجزارة ومعامل الألبان للحد من الغش التجاري وضبط الأسعار، حيث تشكلت لجنة برئاسة محمد عبد الصادق، نائب رئيس مجلس مدينة الحامول، والتي ضمت في عضويتها عدد من القيادات بالإدارة الصحية، والتموين.

وأسفرت تلك الحملة عن تحرير عدد 2 محضر جنح صحية لعدم حمل شهادة صحية، وكذلك 2 محضر لنقص الاشتراطات الصحية، كما تم إعدام 15 كجم أغذية متنوعة للتغير فى الخواص الطبيعية وانتهاء الصلاحية، حيث قامت اللجنة المشكلة بالمرور على عدد 2 محل بقالة، و 2 محل جزارة، وكذلك 4 مطاعم، وتحرر بذلك المحاضر المذكورة، وجاري العرض على النيابة العامه لاتخاذ اللازم.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً