اعلان

مصرع طفل في حادث دهس سيارة بالأقصر

أرشيفية
أرشيفية

لقي طفل فى العقد الثاني من عمره، مصرعه، إثر حادث دهس سيارة بالأقصر، حيث صطدمته سيارة نصف نقل أثناء محاولته العبور فى الشارع بإسنا جنوب محافظة الأقصر.

ارشيفية

مصرع طفل في حادث دهس سيارة بالأقصر

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة الإسعاف إخطارا من الأهالي يفيد بوقوع حادث اصطدام سيارة نصف نقل بطفل يبلغ من العمر 12 سنة أثناء محاولته العبور فى الشارع بإسنا جنوب محافظة الأقصر، مما أسفر عن مصرع طفل فى جنوب الأقصر تم على الفور نقل الطفل إلى مشرحة المستشفى لانتداب الطبيب الشرعي ومن ثم استخراج تصريح بالدفن.

وتحرر محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

العثور على جثة شاب بنيل الأقصر إثر غرقه

وكانت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الأقصر، قد تمكنت أمس من العثور على جثة شاب بنيل الأقصر إثر سقوطه أثناء محاولته الركوب بمعدية الأهالي، حيث كثفت كافة جهودها من أجل العثور على جثة الشاب عقب إبلاغهم بمصرع شاب غرقا بنيل الأقصر، أثناء محاولته الركوب فى معدية الأهالي بالبر الشرقي عقب انطلاقها بدقائق، ونجح رجال الإنقاذ فى انتشال جثة شاب مجهول الهوية إثر غرقه بنهر النيل وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتتوالى التحقيقات.

مصرع سيدة إثر سقوطها من الطابق الثالث على سلالم المنزل بالأقصر

ولقيت سيدة مصرعها، خلال الأيام الماضية إثر سقوطها من الطابق الثالث على سلالم منزلها بجنوب الأقصر، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي يفيد بسقوط سيدة من من الطابق الثالث على سلالم منزلها بنجع الشيخ فضيل بإسنا جنوب محافظة الأقصر، مما أسفر عن تلفظ أنفاسها الأخيرة بالحال، وتم على الفور نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إسنا التخصصي لعرضها على الطبيب الشرعي ومن ثم استخراج تصريح بالدفن، وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً