اعلان

ضرب طاقم التمريض بمستشفى أبو المطامير من قبل أسرة مريض

التعدي على مريض بمستشفى أبو المطامير
التعدي على مريض بمستشفى أبو المطامير

شهد مستشفى أبو المطامير المركزي بمحافظة البحيرة، واقعة مؤسفة، عندما تعدي مرافقو حالة مرضية أثناء تواجدهم داخل المستشفى للكشف عليه، بالاعتداء بـ ضرب طاقم التمريض، مما نتج عنه إصابته بإصابات بالغة في أنحاء الجسم، ونقل على إثرها للعناية المركزة بالمستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الواقعة.

التعدي على مريض بمستشفى أبو المطامير

التعدي بالضرب على ممرض

ومن جانبها أعلنت نقابة التمريض بالبحيرة برئاسة الدكتورة رحاب مرعي، نقيب التمريض بالبحيرة، مساندتها ووقوفها بجانب الممرض أحمد صبحي، بمستشفى أبو المطامير المركزي، والذي تعرض للتعدي بالضرب من قبل مرافقي إحدى الحالات والتى تم على اثرها حجزه بالعناية المركزة بالمستشفى.

التعدي على مريض بمستشفى أبو المطامير

تقديم الدعم النفسى والمعنوى

توجه عضو مجلس إدارة النقابة سناء عبد ربه، يرافقها المستشار القانونى للنقابة محمد عيد، بزيارة الممرض أحمد صبحي، وتقديم الدعم النفسى والمعنوى، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذه الواقعة، والتوجه بمذكرة لجهات التحقيق للإطلاع على ملف القضية، وتولى الأمر من الجهات القانونية حفاظاً علي حقه.

أسرة مريض تعتدي على طاقم طبي بمستشفى إيتاي البارود

في سياق متصل.. شهد مستشفى إيتاي البارود العام، بمحافظة البحيرة، واقعة مؤسفة حيث تعدى أهل مريض علي الطاقم الطبي والتمريض وأفراد الأمن، ما أسفر عن اصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة.

أهالي مريض تتعدى على طاقم طبى

وقال الدكتور هاني جميعه، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، إن عدد من أهالي مصاب بحالة اختناق جراء نشوب حريق بقرية عبد الغني يونس، التابعة لمركز إيتاي البارود، فور وصولهم لمستشفى إيتاي البارود العام مساء أمس، قاموا بالتعدي على الطاقم الطبي والتمريض وفرد أمن المستشفى بالضرب وتوجيه والشتائم و السباب للأطباء.

إدارة المستشفى حررت محضرا

وأكد وكيل الوزارة الصحة، أن المصابين من الطاقم الطبي والتمريض بـ مستشفى إيتاي البارود العام، هم طبيب و 4 من التمريض وفرد أمن بالمستشفى وجميع الحالات مستقرة، لافتًا إلى أن إدارة المستشفى حررت المحاضر اللازمة بقسم شرطة إيتاي البارود، ضد المعتدين وعددهم 6 أشخاص وتم إلقاء القبض عليهم بمعرفة مركز شرطة إيتاي البارود.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
نقيب الفلاحين: السخرية من مهنتنا ولهجتنا عنصرية مرفوضة.. وسنقاضي مسلسل «البيت بيتي»