أخبار كفر الشيخ اليوم.. مصرع مسن أسفل عجلات القطار

اخبار كفر الشيخ اليوم
اخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر في هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ

مصرع مسن أسفل عجلات القطار بكفر الشيخ

شهدت قرية الكراكات التابعة لمركز بيلا، بمحافظة كفر الشيخ، مصرع مسن أثناء عبوره لمعبر غير قانوني بجوار مزلقان السكة الحديد بقرية الكراكات، حيث تصادف مروره مع مرور القطار الذي اصطدم به، ليتوفي في الحال متأثرًا بإصابته، حيث قسم القطار المتوفي لجزأين، وقامت سيارة الإسعاف بنقل جثمان المتوفي لمشرحة مستشفي بيلا المركزي، وتم إيداعه مشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إزالة 10 حالات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بكفر الشيخ

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، ميدانياً، ومن خلال التواصل المستمر بغرفة العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة والغرف الفرعية، والتواصل المستمر برؤساء المدن والوحدات المحلية من خلال أجهزة اللاسلكي، من مواقع رصد الازالات وازالتها، وأعضاء المتابعة، والجهات المعنية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يعلن رفع درجة الطوارئ يعد توقعات بسقوط أمطار

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن رفع درجة الطوارئ و الاستعداد ، للتعامل الفوري مع أي حالات سقوط أمطار متوسطة قد تصل لغزيرة، موجها باتخاذ كافة الاجراءات الوقائية والتدابير اللازمة للحد من اثار الامطار والتعامل الفوري مع الآثار السلبية الناجمة عن الأمطار المتوقعة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً