اعلان

السيطرة على مشاجرة بمنطقة المساكن في قنا

مشاجرة
مشاجرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الأحد، من السيطرة على

مشاجرة

نشبت بين عدد من طلاب جامعة جنوب الوادي من مركز أبوتشت، وبعض الأهالي بمنطقة المساكن في بندر قنا.مشاجرة

مشاجرة بين طلاب وأهالٍ بمنطقة المساكن في قنا

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من قسم شرطة قنا يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة بين عدد من طلاب جامعة جنوب الوادي وبعض الأهالي بمنطقة المساكن في بندر قنا.

انتقال الأمن إلى مكان الواقعة

على الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتبين نشوب مشاجرة بين عدد من طلاب جامعة جنوب الوادي من مركز أبو تشت وبعض الأهالي بمنطقة المساكن دون وقوع إصابات.

السيطرة على المشاجرة

تمت السيطرة على المشاجرة بين الطرفين، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

إصابة 3 أشخاص أثناء مشاجرة بالعصي والشوم في قنا

وفي وقت سابق، أُصيب 3 أشخاص، إثر نشوب مشاجرة بالشوم والعصي في شارع الشيخ محسن في محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، ونقل المصابين إلى المستشفى.

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق الإسعاف يفيد بورود بلاغ من النجدة بنشوب مشاجرة بالشوم والعصي في شارع الشيخ محسن بمحافظة قنا، ما أسفر عن وقوع إصابات.

على الفور، انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة 3 أشخاص إثر نشوب مشاجرة بالشوم والعصي في شارع الشيخ محسن بمحافظة قنا.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بقنا من السيطرة على المشاجرة بين الطرفين، وفرضت كردونًا أمنيًا بمحيط الشارع لمنع تجدد الاشتباكات بين الطرفين.

وجرى نقل المصابين إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، التي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية