اعلان

مصرع وإصابة 4 من أسرة واحدة سقط عليهم حائط منزل بقنا

سقوط حائط منزل
سقوط حائط منزل

لقي عامل مصرعه، فيما أصيبت زوجته وطفلاه، اليوم الإثنين، إثر

انهيار حائط منزل

عليهم أثناء نومهم، بقرية الشعانية التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وجرى نقلهم إلى المستشفى.

سقوط حائط منزل

سقوط حائط منزل على أسرة بقنا

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد سقوط حائط منزل على أسرة أثناء نومهم بقرية الشعانية في مركز نجع حمادي.

انتقال الإسعاف إلى مكان الواقعة

على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع جمال فوزي جاد، 45 عامًا، وإصابة زوجته سهير حسن جودة، 40 عامًا، وطفليه زياد وأسامة، إثر سقوط حائط منزل عليهم أثناء نومهم بقرية الشعانية في مركز نجع حمادي.

نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى

جرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى نجع حمادي العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

إصابة سيدة إثر انهيار منزل من الطوب اللبن في قنا

وفي وقت سابق، أصيبت سيدة، إثر انهيار منزل مكون من طابقين، بقرية أولاد نجم التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وجرى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد انهيار منزل من الطوب اللبن مكون من طابقين، بقرية أولاد نجم في مركز نجع حمادي.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين انهيار منزل من الطوب اللبن مكون من طابقين بقرية أولاد نجم بهجورة في مركز نجع حمادي، ما أسفر عن إصابة سيدة، وتلف أثاث المنزل.

جرى نقل المصابة إلى مستشفى نجع حمادي العام ببهجورة لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً