اعلان

5 مصابين في حادث تصادم سيارتين بالفيوم

حادث ارشيفي
حادث ارشيفي

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم وقع بين سيارة ملاكي، وأخري ميكروباص، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، نطاق الفيوم أسفرت عن 5 مصابين في حادث تصادم سيارتين بالفيوم وتم نقل المصابين الى مستشفي الفيوم العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

حادث ارشيفي

حادث أرشيفية

5 مصابين في حادث تصادم سيارتين بالفيوم

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة جاء مفاده وقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص،وملاكي، منطقة جرزا وطهطا، نطاق محافظة الفيوم.

قوات الامن تنتقل لموقع الحادث

وفور البلاغ انتقلت قوات الأمن برفقة سيارات الإسعاف إلي موقع الحادث، وبالمعاينة الأولية تبين ان الحادث وقع نتيجة السرعة الزائدة ادى إلى اختلال توازن احدى السيارتين على الطريق اسفر عن التصادم ووقوع الحادث الذي على أثر أصيب 5 مواطنين، وتم نقل المصابين إلي مستشفي الفيوم العام، للكشف والفحص الطبي وتلقي العلاج اللازم.

تحرير محضر بالواقعة

حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

الحماية المدنية تسيطر على حريق بمحل بويات بالفيوم

وفيما سبق ،سيطرت قوات الحماية المدنية بمحافظة الفيوم ،من السيطرة على حريق شب في أحدي محلات لبيع الحدايد والبويات خلف موقف بني سويف بمنطقة الحواتم بالفيوم قبل وصول النيران للمحلات التجارية المجاورة والمنازل.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد سامح عزب مأمور قسم شرطة ثان الفيوم جاء مفاده ،ورود إشارة من شرطة النجدة تفيد ،بنشوب حريق في أحدي محلات بيع الحدايد والبويات خلف موقف بني سويف بالحواتم.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم وقوات الحماية المدنية الي مكان الواقعة وسيطرت علي الحريق قبل وصوله إلى المحلات التجارية المجاورة.

مصدر امني يصرح بعدم وجود اصابات

وصرح مصدر أمني بعدم وجود حالات إصابات وأن الخسائر جاءت في البضاعة وجميعها خسائر مادية فقط ،وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وأخطرت النيابة العامة والتي أمرت البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة ومعرفة أسباب الحريق وإن كان هناك شبه جنائية من عدمه.

النيابة تحقق في واقعة إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالفيوم

وشهدت محافظة الفيوم واقعة حادث تصادم ،وقد قررت النيابة العامة بمعاينة موقع الذي، وقع بين دراجة بخارية وسيارة، وأسفر عن إصابة 3 أشخاص.

النيابة تحقق في واقعة اصابة 3 أشخاص في حادث تصادم دراجة بخارية وسيارة بالفيوم

وتعود تفاصيل الواقعة إلى إصابة 3 أشخاص، في حادث تصادم وقع ، بين دراجة بخارية وسيارة ، بالطريق الدائري، بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

إخطار الجهات الأمنية

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين دراجة بخارية وسيارة بالطريق الدائري بالقرب من عزبة الغريب بقرية الإعلام التابعة لمدينة الفيوم، أسفر عن إصابة 3 أشخاص.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

وفور البلاغ انتقلت قوات الأمن برفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام للفحص الطبي وتلقي العلاج اللازم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مصرع شخص أثناء التنقيب عن الآثار بالفيوم بحثًا عن الثراء السريع

وفيما سبق، لقي شخص مصرعه أثناء قيام مجموعة من الأشخاص بالتنقيب عن الآثار بعزبة شافعي التابعة لقرية الروضة مركز طامية محافظة الفيوم وعلى الفور انتقلت قوات الأمن برفقة سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً