اعلان
اعلان

أمن الشرقية يحقق مع المتهم بقتل عجوز ببلبيس

أرشيفية
أرشيفية
كتب : مي كرم

تباشر جهات التحقيق المختصة في محافظة الشرقية، التحقيق مع شاب، بتهمة قتل عجوز 'شقيق جدته لوالده'؛ في مركز بلبيس وذلك بعدما سرق مبلغ مالي 120 ألف جنيه، ولاذا بالفرار.

مديرية مديرية أمن الشرقية

مستشفى بلبيس يستقبل جثة عجوز

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي بوصول 'فارس.ا.م' 70 عامًا مقيم في بلبيس جثة هامدة، وبه جروح بالرقبة، وتم التحفظ على الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة.

شاب يقتل عجوز ويسرقه ويلوذ بالفرار

الانتقال والفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شاب في منتصف العقد الثاني من عمره،وأنه كان يتردد علي المجني عليه 'شقيق جدته لوالده' وعلم أنه قام ببيع وحدة سكنية تقدر قيمتها بمبلغ مالي 120، وبيت النية وعقد العزم علي سرقة أمواله، وتسلل إلي مسكنه وحين شعر المجني عليه بوجوده وشاهده قرر قتله وأخرج سكينًا من طيات ملابسه أعدها لذلك الغرض وطعنه بعدة طعنات حول رقبته لفظ علي إثرها أنفاسه الأخيرة، ولاذا بالفرار.

ضبط المتهم بقتل عجوز

تم تحرير المحضر اللازم وتم ضبط المتهم وبالعرض علي النيابة اعترف بارتكاب الواقعة، وضبط السلاح المستخدم في الجريمة.

تفاصيل مقتل جزار على يد صديقه بالشرقية.. «ذبحه بسبب خلافات مالية»

وفي وقت سابق، شهد مركز بلبيس واقعة مأساوية تقشعر لها الأبدان، خلال الساعات الماضية، عندما أقدم صاحب محل كشري على قتل صديقه ذبحًا، بمنطقة مساكن الصنايع بنطاق المركز، باستخدام سلاح أبيض 'سكين' وذلك بسبب خلافات مالية بينهما.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، ألقت القبض علي صاحب محل كشري، بتهمة قتل جزار في الطريق العام بجرح ذبحي بالرقبة.

أمن الشرقية يتلقي إخطارًا بالعثور علي جثة شخص مقتولا

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من أهالي منطقة مساكن الصناعي ببلبيس بالعثور علي جثة شخص مقتولا.علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ وتبين مقتل المدعو 'حسين زنون' في العقد الثالث من عمره، يعمل جزار مقيم بمنطقة مساكن الصناعي بدائرة المركز، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بلبيس تحت تصرف النيابة لحين التصريح بالدفن.

وتبين وجود جرح ذبحي حول رقبة المجني عليه، وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي؛ لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض