اعلان

جنايات الفيوم تنظر محاكمة أب قتل نجله بالفيوم

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

تنظر محكمة جنايات الفيوم الدائرة الثانية، برئاسة المستشار أيمن ممدوح أحمد رئيس المحكمة والمستشار أيمن طه نائب رئيس المحكمة وعضوية المستشارين وائل محمد علي، وأحمد مدكور، وأحمد جنيدي، ووكيل النيابة العامة أسامة طارق، وسكرتارية محمود ربيع وثابت رمضان عبدالله، بتأجيل الحكم على أب قتل نجله بسبب تعذر حضوره.

مركز شرطة طامية

مركز شرطة طامية

محكمة جنايات الفيوم تنظر محاكمة أب قتل نجله لخلافات عائلية بالفيوم

تعود تفاصيل الواقعة إلى 12 سبتمبر 2022 حيث لقي شاب في العقد الثاني من العمر مصرعه على يد والده بعدما قام بضربه بقالب طوب اودى بحياته ،وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق

إخطار الجهات الأمنية

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية بوصول شاب يدعى صلاح محسن صلاح 22 سنة مقيم بمدينة طامية ،الى مستشفى طامية المركزي جثة هامدة إثر ضربه بالرأس اودت بحياته.

على الفور انتقلت قوة مباحث مركز شرطة طامية برئاسة الرائد محمد عشري رئيس المباحث وبصحبة سيارة الاسعاف وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي ،

تحريات المباحث

وأوضحت تحريات الرائد محمد عشري رئيس المباحث انه بسبب خلافات اسرية مع المجني عليه صلاح محسن صلاح ووالده محسن صلاح قام والده برميه بقالب طوب تمكن من اصابته في الرأس ادى الى وفاته.

ضبط الجاني

على الفور تمكنت قوات الامن من القبض على الجاني وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

تحقيقات النيابة

وجاءت تحقيقات أحمد زغلول وكيل النائب العام ،بسؤال والدة المجني عليه قالت كنت نايمة في البيت بالليل وسمعت ضرب وخبط الفجر فوق السطح طلعت فوق لقيت ابني غرقان في دمه فضلت اصوت وابني قالي انا بموت يا امي فضلت اصوت والناس اتلمت وجوزي هرب وفضلت اقوله موت صلاح يا محسن.

الحالة النفسية للجاني

وبسؤال والدة المجني عليه عن الحالة النفسية لزوجها أكدت أنه من 10 سنوات كان تعبان وبيطلع حافي في الشارع وكانت تصرفاته غريبه ، روحنا لدكتور نفساني وكتبله على علاج وبعد كده بقا كويس لكن كانت بتظهر عليه تصرفات غريبة وكان دايما يبص ناحية السقف ويكلم نفسه اقوله بتكلم مين يقولي بكلم حد وطبعا ماكنش بيبقا فيه حد.

أقوال شقيقة المجني عليه

وبسؤال شقيقة المجني عليه قالت: 'آخر مرة شفت أبويا قدام الباب وبيلاعب اخواتي الصغيرين وبالليل لما سمعت صوات أمي طلعت أجري فوق السطح لقيت اخويا صلاح غرقان في دمه ويئن من التعب قولتله مالك يا صلاح قالي انا بموت نزلت اجري لقيت ابويا مستخبي ورا الباب وبيفرك في إيده.

وبسؤالها عن الحالة النفسية لوالدها اكدت أكدت أنه يعمل تصرفات غريبة كما ذكرت والدتها وانه كان يتلفت وراءه دون ما أحد يناديه، وأكملت 'ولاد عمي اتصلوا على الإسعاف وجاءت أخدت اخويا للمستشفى ومات هناك'.

كما أضافت أن والدها وشقيقها كانوا دأئمي المشاجرة موضحة 'ساعات كانوا بيمسكوا في بعض بسبب شتيمة ابويا لامي وصلاح ماكنش بيتحمل شتيمت ابويا لامي ومرة ابويا عمل فيه محضر قبل كده عشان كان اخويا ضربة وعوره'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)