اعلان

رئيس جامعة كفر الشيخ يقدم التهنئة للأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد

رئيس جامعة كفرالشيخ  يقدم التهنئة للأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد
رئيس جامعة كفرالشيخ يقدم التهنئة للأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد

قدم الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفرالشيخ اليوم الإثنين، التهنئة بـ عيد الميلاد المجيد إلى نيافة الحبر الجليل الأنبا ماركوس أسقف دمياط وكفرالشيخ والبراري ورئيس دير القديسة دميانة، والقمص بطرس بطرس بسطوروس وكيل عام مطرانية كفرالشيخ ودمياط ودير القديسة دميانة، في حضور محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية والدينية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ في المحافظة.

رئيس جامعة كفرالشيخ يقدم التهنئة للأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد

رئيس جامعة كفرالشيخ يقدم التهنئة للأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد

وأعرب رئيس الجامعة عن تمنياته بأن يحفظ الله مصر ويديم عليها الأمن والأمان في ظل القيادة الرشيدة والحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، داعيًا الله عز وجل استمرار الحب والتآخي بين جميع أطياف الشعب المصري الذي تربطه أواصر الأخوة والمودة و أن الشعب المصري في رباط إلى يوم الدين.

ونقل الدكتورعبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، تهنئة إدارة ومنسوبي الجامعة إلى جميع المسيحيين بعيد الميلاد المجيد، متمنية لهم ولمصرنا الغالية دوام الأفراح والأعياد والسعادة والتقدم.وفي وقت سابق، هنأ رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور عبد الرازق دسوقي، الإخوة المسيحيين بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد، مشيدًا بمواقفهم الوطنية.

وقال رئيس الجامعة، في برقية تهنئته يطيب لي بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن جميع أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بجامعة كفر الشيخ أن أتقدم للإخوة الأقباط بأسمى آيات التهنئات بمناسبة عيد الميلاد المجيد، داعيا الله أن يعيدها على الإخوة المسيحيين من أبناء الوطن بصفة خاصة وجميع المصريين بصفة عامة بالصحة والخير والبركات.

ووجه رئيس الجامعة التهنئة لنيافة الحبر الجليل الأنبا ماركوس أسقف دمياط وكفر الشيخ والبراري ورئيس دير القديسة دميانة والقمص بطرس بطرس بسطوروس وكيل عام مطرانية كفر الشيخ ودمياط ودير القديسة دميانة داعيا الله -عز وجل- استمرار الحب والتآخي بين جميع أطياف الشعب المصري الذي تربطه أواصر الأخوة والمودة وأن الشعب المصري في رباط إلى يوم الدين معربا عن تمنياته بأن يحفظ الله مصر ويديم عليها الأمن والأمان في ظل القيادة الرشيدة والحكيمة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وقال الدكتور دسوقي إننا جميعًا شركاء في وطن واحد تجمعنا رسالة الأديان السماوية والتعاليم المقدسة والتي تدعو إلى الإيمان والسلام والإحسان والمحبة وسنظل قلبًا وصفًا واحدًا في وجه من يعبثون بمقدرات هذا البلد متحصنين بإيماننا ووحدتنا في رحاب بلدنا الحبيب مصر التي ننعم على أرضها بالأمن والمحبة، مؤكدًا على فخره واعتزازه بأن يجمعنا حب الوطن وأن نتوحد لنتشارك في مناسبة دينية تكتسي بروح القومية والوطنية والمحبة والإخاء.

وأشار إلى أننا ننعم بأيام خير وبركة وعزة ونصر واستقرار وأن تبادل اللقاءات والزيارات في المناسبات الدينية والاجتماعية والسياسية كافة للتهنئة تعكس روح الحب والأخوة بين المصريين.

وأشاد رئيس جامعة كفر الشيخ بالمواقف الوطنية للإخوة الأقباط، والتي تؤكد أن شعب مصر بمسلميه ومسيحيين نسيج واحد ولا يمكن السماح بالوقيعة بين أفراده، مضيفًا 'أتمنى أن يسود الأمن والأمان والسلام على مصر والعالم في العام الجديد'.

WhatsApp
Telegram