اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. انقلاب سيارة فنطاس على الطريق الدولي الساحلي دون إصابات

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد 'أهل مصر' فى هذا التقرير، أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ

انقلاب سيارة نقل فنطاس على الطريق الدولي الساحلي دون إصابات

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، حادث انقلاب سيارة نقل فنطاس، بالزراعات المجاورة للطريق الدولي الساحلي، ناحية مطوبس، أثناء محاولة سائقها تفادي سيارة ربع نقل يستقلها 5 أشخاص، أثناء عبور قائدها من معبر غير قانوني، من الجهة العكسية، مما أدى لانحراف السيارة الفنطاس عن الطريق الدولي الساحلي، ولم ينتج عن الحادث أي إصابات في الأرواح، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تعليم كفر الشيخ: لم نرصد أي محاولات غش في امتحان السادس الابتدائي

أدى طلاب الصف السادس الابتدائي امتحان مادتي اللغة العربية والخط والاملاء والعلوم في 770 مدرسة من مدارس التربية والتعليم بكفر الشيخ، ولم ترصد غرفة العمليات بالمديرية والإدارات التعليمية أي مخالفات، وجاءت الاسئلة من المنهج الدراسي، طبقا للمواصفات القياسية للورقة الامتحانية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال تطوير المركز التكنولوجي بالديوان العام لبدء التشغيل التجريبي

تفقد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ والدكتور عمرو البشبيشى نائب المحافظ وبحضور اللواء تامر سعيد، السكرتير العام للمحافظة، واللواء عبد الغفار الديب، السكرتير المساعد، أعمال تطوير المركز التكنولوجي بالديوان العام المزمع بدء التشغيل التجريبي مطلع الأسبوع المقبل، في إطار خطة المحافظة في تيسير تقديم الخدمات للمواطنين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أكسيوس: جيش الاحتلال يعتزم السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح