اعلان

أخبار قنا اليوم.. استمرار امتحانات الترم الأول وإصابة عامل في حريق بمصنع أسمنت

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

استمرار أعمال امتحانات الترم الأول لليوم الثاني بقنا

تستمر، اليوم الثلاثاء، لليوم الثاني على التوالي امتحانات الفصل الدراسي الأول بقنا للعام الدراسى 2022 - 2023، بمختلف المراحل التعليمية، والتى تستمر حتى 25 يناير الجاري.

امتحانات

حالة الطقس في قنا اليوم 10- 1-2023.. والصغرى تسجل 10 درجات

ترصد 'أهل مصر' طقس قنا اليوم، حيث تشهد المحافظة ، اليوم الثلاثاء، حالة من الطقس المعتدل نهارًا والبارد ليلًا، فيما تسجل درجات الحرارة بالمحافظة 21 درجة للعظمى و10 درجات للصغرى، وفقا لهيئة الأرصاد الجوية.

طقس قنا

إصابة عامل جراء انفجار خزان وقود في مصنع أسمنت قنا

تمكنت قوات الحماية المدنية، اليوم الثلاثاء، من السيطرة على حريق داخل خزان وقود بمصنع أسمنت قنا بمركز قفط جنوب المحافظة، ما أسفر عن إصابة عامل، وجرى نقل المصاب إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم وتمت السيطرة على الحريق، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتولي التحقيقات.

حريق

قافلة طبية مكبرة بمراكز قنا برعاية الأزهر الشريف أول فبراير المقبل

أعلن الدكتور راجي تاوضروس صالح، مدير عام مديرية الشؤون الصحية بقنا، عن تنفيذ قافلة طبية شاملة بمراكز المحافظة خلال الفترة من 1 فبراير وحتى 4 فبراير المقبل، وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وبالتنسيق بين اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء وجمعية رسالة.

قافلة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: ملتزمون بأمن إسرائيل بشكل ثابت