محافظ المنوفية يُقيل رئيس الوحدة المحلية بالمصيلحة ويُحيل 10 عاملين للتحقيق.. «بسبب النظافة»

إقالة رئيس الوحدة المحلية بالمصيلحة
إقالة رئيس الوحدة المحلية بالمصيلحة

قرر اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، إقالة رئيس الوحدة المحلية لقرية المصيلحة وإحالته للتحقيق، لتدني مستوى النظافة وتراكم القمامة في شوارع القرية وضعف الإشراف في متابعة العمل.

إقالة رئيس الوحدة المحلية بالمصيلحة تدني مستوي النظافة

إقالة رئيس الوحدة المحلية بالمصيلحة

كما أمر المحافظ إحالة 10 من العاملين بالوحدة المحلية للتحقيق لتغيبهم عن العمل دون إذن مسبق، جاء ذلك خلال جولته الميدانية المفاجئة صباح اليوم، لمتابعة انتظام سير العمل وتفقد الحالة العامة.

وخلال الجولة لاحظ محافظ المنوفية تراكم القمامة في شوارع القرية وتدني مستوى النظافة كما تفقد مقر الوحدة المحلية للمصيلحة، حيث تلاحظ عدم انتظام سير العمل وعدم خروج عربات الفترة الصباحية لرفع القمامة بالشوارع.

إقالة رئيس الوحدة المحلية بالمصيلحة الوحده المحلية للمصيلحة

يأتي هذا في إطار جولات المحافظ الميدانية المفاجئة علي الوحدات المحلية لمتابعة انتظام سير العمل وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والنظافة العامة، ومن جانبه أكد محافظ المنوفية علي استمرار جولاته المفاجئة لمتابعة مستوى أداء رؤساء الوحدات المحلية في نظافة الشوارع وتقييم أداؤهم الميداني ومستوى الإشراف.

إقالة رئيس الوحدة المحلية بالمصيلحة

وفي وقت سابق كان قد وافق اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية على غلق مخبز بلدي بناحية اصطبارى – مركز شبين الكوم لمدة شهر كعقوبة إدارية، وذلك لإنتاج خبز ناقص الوزن ومخالفة التوجيه الوزاري رقم (30) لسنة 2017.

وجاء ذلك بناءً على المذكرة المقدمة من مديرية التموين والتجارة الداخلية وبمرور إدارة الرقابة التموينية على المخابز البلدية للتأكد من وزن الخبز ومطابقته للمواصفات، حيث تبين وجود نقص في وزن الرغيف.

إقالة رئيس الوحدة المحلية بالمصيلحة تدني مستوي النظافة

وصرح المحاسب عاطف الجمال مدير مديرية التموين، أنه تم خلال الفترة من 31 ديسمبر 2022 وحتى 3 يناير 2023 شن حملات تموينية، أسفرت عن تحرير 825 محضرًا تَمْوِينِيًّا، تنوع ما بين 346 محضرا مخالفات مخابز نقص وزن وعدم مطابقة المواصفات وعدم نظافة، و 479 محضرا أسواق لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع سلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر وبيع بأزيد من السعر الرسمي وكذا مخالفات أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً