اعلان

السيطرة على حريق نشب بمنزل جنوب الأقصر دون خسائر بشرية

أرشيفية
أرشيفية

اندلعت النيران، اليوم الأربعاء، بأحد المنازل القريبة من شادر الجوايدة بإسنا جنوب محافظة الأقصر، حيث تلقت غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارًا من الأهالي يفيد بـ نشوب حريق بمنزل بإسنا.

أرشيفية

نشوب حريق بمنزل إسنا

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي يفيد بـ نشوب حريق بمنزل بإسنا تحديدا بجوار شادر الجوايدة، وتم على الفور إبلاغ رجال الحماية المدنية والدفع بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مصرع اثنين وإصابة آخر إثر اصطدام سيارة جنوب الأقصر...أحدهما مجهول الهوية

وكانت مدينة إسنا قد شهدت مساء اليوم، وقوع حادث اصطدام سيارة ربع نقل بعامود إنارة بالفارسية، حيث تلقي مدير مرافق إسعافات الجنوب بلاغا من سيارة أصفون بلاغ من سياره اصفون يفيد بوجود حادث اصدام سياره ربع نقل بعامود إناره بحري كوبري الفارسيه بإسنا جنوب محافظة الأقصر، مما أسفر عن مصرع فاطمة كمال أحمد 22 عام، وسيدة آخرى مجهولة الهوية،30 سنة، وإصابة إسلام محمد أحمد، 23 سنة بكسر فى العامود الفقري، وتم على الفور نقل الجثتي إلى مشرحة مستشفى إسنا التخصصي لانتداب الطبيب الشرعي ومن ثم استخراج تصريح بالدفن، كما تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حريق السوق السياحي بالأقصر وإتلاف مفروشات وغيرها بحوالي 4000جنيه

تمكن رجال الحماية المدنية بمحافظة الأقصر، من السيطرة على حريق محدود نشب فى فروشات البائعين بشارع السوق السياحي بوسط مدينة الأقصر، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى غرفة النجدة ، إخطاراً من الأهالي يفيد باندلاع حريق محدود فى عدد من الفروشات لأربعة بائعين فى شارع السوق السياحى نتيجة إنفجار فى كشك كهرباء بوسط السوق، وعلى الفور انتقلت سيارتا إطفاء لموقع الحريق، وتمت السيطرة عليه قبل امتداده للأماكن المجاورة، دون حدوث أى إصابات أو خسائر فى الأرواح، وأوضح أحد الأهالي أن الحريق نتج عنه خسائر فى بضاعة أصحاب الفروشات بالسوق بحوالي 4000 آلاف جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مصرع مسن وإصابة 4 أشخاص إثر اصطدام توك توك بدراجة نارية غرب الأقصر

وكانت محافظة الأقصر قد شهدت وقوع حادث اصطدام توك توك بدراجة نارية بالأقصر

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة العمليات إخطارا من الأهالي يفيد بوقوع حادث اصطدام توك توك بدراجة نارية بقرية السناينة التابعة لمركز ومدينة القرنة غرب محافظة الأقصر مما أسفر عن مصرع أ.ع. ع' 75 سنة متأثرا بإصابته في الحادث، وإصابة كلا من عمر.ع .ا' 17 سنة- سحجات وكدمات، وم. أ.إ' 17 سنة- سحجات وكدمات، و'س. ح. ع. 39 سنة- كدمات بالجسم، وح. م.م. 5 سنين- اشتباه في ارتجاج وكسر بالزراع الأيسر، وتم على الفور نقل المصابين إلى مستشفى حورس التخصصي بأرمنت ، وإيداع الجثة بمشرحة المستشفى لانتداب الطبيب الشرعي ومن ثم استخراج تصريح بالدفن، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات ومن ثم استخراج تصريح بالدفن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً